الفيفا يطالب الزمالك بمستحقات أجوجو ويهدده بالإيقاف

الأحد، 10 سبتمبر 2017 04:50 م
الفيفا يطالب الزمالك بمستحقات أجوجو ويهدده بالإيقاف
جونيور اجوجو

تلقى نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور خطاباً رسمياً من الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يمهله فرصة أخيرة لسداد مستحقات الغاني جونيور أجوجو لاعب القلعة البيضاء الأسبق قبل موعد انعقاد لجنة الإنضباط القادم المقرر عقده نهاية الشهر الحالي.

وتعقد لجنة الإنضباط اجتماعاً شهرياً بمقر الفيفا في سويسرا حيث من المتوقع أن تقام اجتماعات لجنة الانضباط القادمة أواخر الشهر الجاري، ما يتطلب تحرك عاجل من مسئولي القلعة البيضاء لحل أزمة الديون المتراكمة على النادي منذ سنوات.

جاء في مضمون الخطاب الأخير الذي تلقاه النادي بشان مستحقات اللاعب طلب الاتحاد الدولي ما يفيد بسداد كامل مستحقات اللاعب والبالغة تقريباً 550 ألف يورو، ما يوازي 10 ملايين جنيهاً مصرياً، بعدما سدد النادي مايقرب من 300 ألف يورو فقط خلال الفترة الماضية.

وهدد الاتحاد الدولي في خطابه نادي الزمالك بتوقيع عقوبات مغلظة على النادي أهمها خصم 6 نقاط من الفريق في بطولة الدوري الممتاز على أن يتم مضاعفة القرار خلال الفترة المقبلة لتصل الى حد الهبوط.

وحدد الاتحاد الدولي للعبة في خطاباً قراراً بحجز أزمة اللاعب الغاني للحكم فيها خلال الاجتماع المقبل، ما يجعلها الأيام القادمة هي الفرصة الأخيرة للقلعة البيضاء إذا ما أراد الابتعاد عن شبح العقوبات التي سيتم توقيعها من "فيفا".

ووفقاً لمصدر مطلع داخل نادي الزمالك، فإن مجلس إدارة النادي لم يرسل باقي المستحقات المالية بالرغم من اتفاق محامي الزمالك الإسباني كريسبو مع اللاعب على الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة بنظام التقسيط الا أن المارد الأبيض لم يقم بالإلتزام بسداد المستحقات المالية بسبب الحجز على أرصدة النادي في القضايا المرفوعة من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة