قبل المواجهة 13 .. سموحة يتفوق علي انبي 4 / 2 بالدوري

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 03:13 م
قبل المواجهة 13 .. سموحة يتفوق علي انبي 4 / 2 بالدوري
سموحة
وليد لطفي

يسدل الستار علي فعاليات الأسبوع الأول من الدوري الممتاز في موسمه رقم 59 بمواجهة نادي انبي الذي يستضيف فريق سموحة السكندري في السابعة مساء اليوم الإثنين علي استاد بتروسبورت.

وتعد مباراة اليوم بين الفريقين رقم 13 في تاريخ مواجهات الفريقين فاز سموحة في "4" مواجهات مقابل فوزين للنادي البترولي، في حين خيم التعادل على 6 مباريات.

كانت أول مباراة بينهم في موسم 2010 / 2011 وانتهت بالتعادل السلبى، فيما انتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وفاز سموحة في مباراة  الدور الأول من الموسم الماضي علي استاد بتروسبورت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادلا في الدور الثاني بهدفين لكل فريق.

 

ولم ينجح انبي في تحقيق انبي أي فوز على سموحة في أخر 5 مواجهات، بينما حقق سموحة فوزين متتاليين في بتروسبورت.

 

وأنهى سموحة الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 57  نقطة استطاع تحقيق الفوز في 15 مباراة والهزيمة في 7 وتعادل في 12، وسجل الفريق 49 هدف، واستقبلت شباكه 40 هدف.

 

فيما استعاد انبي  بعضا من بريقه مع المدير الفني طارق العشري الذي نجح في تحسين وضعه في نهاية الموسم الماضي، وأنهى المسابقة في المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة فاز في 9 مباريات، والهزيمة في مثلهم، والتعادل في 16 مباراة، سجل انبي 45 هدف واستقبلت شباكه 38 هدف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق