علاء أبوزيد يشدد على الانتهاء من أعمال الصيانة وشركة لنظافة المدارس قبل العام الدراسي (صور)

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 02:13 م
علاء أبوزيد يشدد على الانتهاء من أعمال الصيانة وشركة لنظافة المدارس قبل العام الدراسي (صور)
اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح

وجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح لوكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بالاستعانة بشركة نظافة خاصة لتهيئة جميع مدارس المحافظة وتجهيزها نظرا لقلة عدد عمال النظافة بمدارس المحافظة، ومشددا على رفع كفاءة وتطهير جميع خزانات المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد، وتوجيه لجنة من مديرية الإسكان للوقوف على تكلفة إعادة صيانة ورفع كفاءة ودهان استراحات المعلمين بمدارس براني والسلوم.
 
جاء ذلك خلال اجتماع محافظ مطروح مع القيادات التنفيذية بالمحافظة لمتابعة استعدادات العام الدراسى الجديد وعدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة بحضور السيد الامام السكرتير العام وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن ومديري المديريات والادارات بالمحافظة.
 
حيث وجه اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح الى مدير عام مديرية الطب البيطرى باستمرار حملة القضاء على الكلاب الضالة بجميع مراكز ومدن المحافظة مع تكثيف حملة تطعيمات علاج الحمى القلاعية للمواشى.
 
كما وجه لوكيل مديرية تموين مطروح باستمرار فتح منافذ بيع السلع الأساسية بتخفيض 30 % للمواطنين دعما من رجال أعمال المحافظة للشهر الثانى عشر على التوالى مع تكثيف مراقبة الأسعار وصلاحية المنتجات المعروضة للمواطنين مع شكره لرجال التموين على جهودهم فى مراالمخابز وتوفير اسطوانات الغاز والتأكيد على وجود احتياطى يكفى اهالى المحافظة وزائريها خاصة خلال موسم الصيف السياحى.
 
كما وجه اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح بضرورة تكثيف اعمال النظافة بجميع انحاء المدن مع تدعيمها بالعمالة اللازمة، ومتابعة رؤساء المدن لكافة المشروعات الخدمية و الاستثمارية ونسب تنفيذها والوقوف اسباب المتعثرة منها او عدم الجدية ، مع استمرار متابعة تنفيذ ازالات التعديات على اراضى الدولة أول باول.
 
ووجه المحافظة لمديرية ثقافة مطروح ومديرية الإسكان بمعاينة قصر ثقافة سيوة للوقو ف على كلفة إعادة صيانته وترميمه ليكون واجهة حضارة وسياحية للواحة السياحية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق