رفع حالة الطوارئ بشمال سيناء والدفع بتعزيزات أمنية لموقع تفجير العريش

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 03:22 م
رفع حالة الطوارئ بشمال سيناء والدفع بتعزيزات أمنية لموقع تفجير العريش
الجيش فى سيناء
شمال سبناء -محمد الحر

رفعت مديرية أمن شمال سيناء حالة الطوارئ القصوى، واستقرت قواتها بكافة الكماين وارتكازاتها الأمنية، ليتم الدفع بتعزيزات أمنية من القوات والآليات لموقع التفجير الإرهابي الذي استهدف قوة أمنية تابعة لقوات الشرطة بمنطقة أبو الحصيني غرب العريش.
 
وأكد بيان صادرعن مديرية الأمن أن عدد الشهداء من قوات الشرطة ارتفع إلى 9 من مختلف الرتب، مع ثبات عدد الإصابات، ولا تزال عمليات إخلاء الضحايا مستمرة، نظرا لصعوبة وصول رجال الإسعاف إلى موقع الاشتباكات التي لا تزال دائرة حتى الآن مع تواصل إغلاق الطريق الدولي القنطرة العريش.
 
وأكد مصدرطبي إنه تم الانتهاء من نقل جثث الشهداء إلى المستشفى، وسبق نقل المصابين وعدد 8، من بينهم 4 مصابين من قوات الأمن، و4 مصابين مدنيين من رجال الإسعاف.
 
وكان إرهابيين قد قاموا بزرع عبوة ناسفة في منطقة التلول على الطريق الدولي : العريش  القنطرة ، انفجرت أثناء مرور رتل أمني من الشرطة أثناء عملية تمشيط في المنطقة ما بين التلول وكمين الميدا.
 
وأسفر  التفجير عن سقوط ضحايا من قوات الشرطة ، وقد تبع ذلك تبادل لاطلاق النار بين قوات الشرطة والعناصر المسلحة  ،و أصيب عدد من رجال الاسعاف أثناء محاولة نقل الضحايا ، ولا تزال المطاردات والاشتباكات مستمرة حتى الآن.
 
وأفادت مصادر مسئولة أنه تم اتخاذ إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الشرطة عقب حادث تفجير عبوة ناسفة خلال مرور قول أمنى للشرطة فى منطقة التلول غرب مدينة العريش
 وقالت أنه تم تشديد  الإجراءات على مداخل ومخارج مدينة العريش ،و نصب عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة ، ويتم تفتيش السيارات المارة والاطلاع على هويات مستقليها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة