نشرة التاسعة مساء.. الصحة: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين لـ 85

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 09:00 م
نشرة التاسعة مساء.. الصحة: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين لـ 85
حجاج
منال العيسوى

يشرت «صوت الأمة»، على مدار اليوم الإثنين، بعض الأخبار الهامة التي تابعها قرائها باهتمام، ونالت على إعجابهم والتي جاء على رأسها متابعة أخبار الحجاج ومبارة الأهلي وطلائع الجيش، والمشاركة في الاستفتاء الرياضي، وإعادة فتح طريق العريش بشمال سيناء.. وعبور حجاج قطاع غزة.

وإليكم موجز أخبار مصر النهاردة للساعة الـ9 مساء

 

الصحة: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 85

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الأثنين، عن وفاة حاج من الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، ليرتفع بذلك إجمالي حالات الوفاة إلى 85

 

ماهلامبي يسجل أول أهدافه بقميص الأهلي

وقع المهاجم الجنوب إفريقي فاكاماني ماهلامبي على أول أهدافه بقميص النادي الأهلي بعدما سجل هدفا في شباك الجونةوسجل اللاعب الجنوب إفريقي المنضم من بيدفيست مؤخرا هدف فريقه الخامس في شباك الجونة بالمباراة الودية المقامة بملعب مختار التتش.

 

«صوت الأمة» تطرح أضخم استفتاء رياضي مع انطلاق الموسم الجديد

تطرح جريدة صوت الأمة أضخم استفتاء رياضى لقرائها لاختيار الأفضل في الموسم الماضي، وذلك مع انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2017/2018 .

الأمن يعيد فتح طريق العريش بشمال سيناء.. وعبور حجاج قطاع غزة

فتحت قوات الأمن شمال سيناء طريق العريش - بئر العبد بعد إغلاقه لعدة ساعات، اليوم الإثنين، بعد وقوع حادث إرهابي استهدف رتل امني لقوات الشرطة بمنطقة غرب العريش.

 

مع اقتراب الأعياد اليهودية.. إسرائيل تحذر رعاياها من السفر إلى تركيا

حذر مكتب مكافحة الإرهاب الإسرائيلي رعاياه من السفر إلى ‏بعض البلدان التي تتصاعد فيها مستويات التهديدات الإرهابية، ومن بينها ‏تركيا، وذلك مع اقتراب الأعياد اليهودية ومنها عيد رأس السنة العبرية (روش هاشناه).‏

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق