عمر جابر ضيفا على مانشستر يونايتد فى دورى الأبطال

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 06:00 ص
عمر جابر ضيفا على مانشستر يونايتد فى دورى الأبطال
عمر جابر
كتب – عبد العزيز طارق

يستضيف فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء ، نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى نظيره بازل السويسرى المحترف ضمن صفوفه عمر جابر، بالجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد.

وغاب عمر جابر عن مباريات بازل الأخيرة فى الدورى السويسرى واستمر على مقاعد البدلاء، ومن المتوقع أن يستمر على الدكة فى مباراة اليوم.

وخسر بازل مباراته الأخيرة بالدورى السويسرى أمام لوزان بنتيجة 2/1 وتراجع الفريق للمركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن يانج بويز المتصدر بعد مرور 7 جولات على انطلاق المسابقة.

فى المقابل، يدخل مانشستر يونايتد منافسات دورى أبطال أوروبا لأول مرة تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو ويبحث عن تاريخ جديد مع "سبيشيال وان" الذى نجح فى الفوز مع الشياطين الحمر بلقب الدورى الأوروبى العام الماضى .

ويشارك مانشستر يونايتد فى منافسات تشامبيونزليج بعد تتويجه بلقب الدورى الأوروبى "اليوروباليج" لأول مرة فى تاريخه بعد الفوز على أياكس أمستردام بهدفين نظيفين فى المباراة النهائية .

ويمر مانشستر يونايتد بخطى ثابتة فى الموسم الحالى حيث يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 10 نقاط بفارق هدفين عن الوصيف مانشستر سيتى صاحب الوصافة بنفس الرصيد من النقاط، وتعادل فى مباراته الأخيرة السبت الماضى أمام ستوك سيتى بنتيجة 2/2.

ويغيب عن مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم قلبى الدفاع إيرك بايلى وفيل جونز للإيقاف، ومن المقرر أن يدفع مورينيو بالثنائى ليندلوف وسمالينج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق