مدينة الإنتاج الإعلامي تقدم منح دراسية للفائزين في مهرجان القاهرة لعلوم الإعلام

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 02:41 م
مدينة الإنتاج الإعلامي تقدم منح دراسية للفائزين في مهرجان القاهرة لعلوم الإعلام
د.سامى الشريف رئيس مهرجان القاهرة لعلوم الإعلام
حمدية عبد الغنى

كشف د. سامي الشريف رئيس مهرجان القاهرة لعلوم الإعلام، النقاب عن بعض الجوائز التي سيحصل عليها المشاركين في الدورة الأولى من المهرجان والذي يقام بالتزامن مع الدورة السادسة من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام برئاسة د. إبراهيم أبو ذكرى في الفترة من 7 الى 10 نوفمبر 2017.


وقد صرح  الشريف قائلا: "يشارك في المهرجان طلاب من 14 كلية ومعهد متخصصين في تدريس الإعلام بمصر والوطن العربي حيث تم تقسيم المسابقات لطلاب الإعلام إلى أفضل فيلم تسجيلي قصير ، أفضل فيلم روائي قصير ، أفضل إعلان تليفزيوني ، أفضل إعلان إذاعي".

أما عن جوائز المهرجان فقال الشريف: "إن النائب أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي قد وافق على تقديم منحة تدريب بشهادات معتمدة لعدد عشرين فائز من طلاب وخريجي الإعلام ، وتقديم ورش عمل بالكليات والمعاهد العليا للإعلام حول موضوعات عدة مثل : الإنتاج التلفزيوني والدرامي والبرامجي وتأسيس المؤسسات الإعلامية".
 
وأضاف الشريف أن هناك جوائز أخرى لطلاب الإعلام والخريجين من كليات والمعاهد العليا للإعلام بالعالم العربي المشاركين في المسابقات يعلن عنها تباعا مقدمة من كبرى المؤسسات الإعلامية العربية.

وسيتم توزيع جوائز تقديرية وجوائز عينية مقدمة من المهرجان، كما سيتم منح جائزة خاصة " لمشاريع التخرج" علي مستوى كل كلية ومعهد. 

يذكر أنه سيقام حفلي الافتتاح والختام للمونديال بالقاعة الكبرى بجامعة القاهرة أما الفاعليات والملتقيات والمنتديات ستكون بفندق موفينبك مدينة الإنتاج الإعلامي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق