آخرهم صلاح السعدني.. شائعات الوفاة تلاحق الفنانين

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 03:00 م
آخرهم صلاح السعدني.. شائعات الوفاة تلاحق الفنانين
صلاح السعدنى
رشا البحراوي

حالة من القلق يعيشها الوسط الفني بين وقت وآخر، والتي يكون سببها انتشار حالات الوفاة لبعض الفنانين، فكثيرا ما تتدوال تلك الأخبار على مواقع السوشيال ميديا والتي تتسبب في حالة من القلق الشديد لأهل الفنان وأصدقائه.  

وكان آخر هذه الشائعات تعرض لها الفنان صلاح السعدني منذ قليل، ففي كل عام تقريبًا ينتشر خبر وفاة صلاح السعدني، وبعدها بدقائق يقوم ابنه الفنان أحمد السعدني أو أحد أصدقائه من الفنانين بتكذيب الخبر والشائعة، ولكن من الغريب أنه إلى الآن لم يعرف مصدر تلك الشائعة التي تتسببت لأهله والمقربين منه حالة الذعر، فحرص نقيب المهن التمثيلية على نفي تلك الشائعة سريعًا، مؤكدا على أن انتشار خبر وفاة الفنان صلاح السعدني الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليس له أساس من الصحة وأن الفنان يتمتع بصحة جيدة.

صلاح
 

ومن أبرز الفنانين الذين تعرضوا لتلك الشائعات يأتي الزعيم عادل إمام، والذى تعرض للعديد من الشائعات عن وفاته، إلا أن الزعيم كثيرا ما يتجاهل تلك الشائعات ويقابلها بسخرية باستمرار. 

عادل
 

أما الفنان الكوميدي سمير غانم فتعرض هو الآخر لمثل هذه الشائعات الذي حرص على الرد عليها  بخفة دمه المعهودة في إحدى لقاءاته قائلا:" أنا أول ما سمعت خبر موتي روحت أعزيني لاقيتني لسه موجود فاتكسفت قوى من نفسي".

سمير
 

ومن بين هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا لشائعة وفاتهم جاء الفنان القدير محمود ياسين الذي حرص أيضا على الرد عليها مطمئنا جمهوره بأنه بصحة جيدة.

محمود
 

وقد طالت هذه الشائعات النجم الكوميدي الكبير جورج سيدهم والذي انتشر بشكل سريع خبر وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل زوجته تخرج عن صمتها لتؤكد أنه بصحة جيدة .

جورج

أما النجمة نادية لطفي، فقد تعرضت أيضا للكثير من تلك الشائعات التي تؤكد على وفاتها، ودائما ما يحرص أقاربها على نفي هذه الشائعات ويؤكدون أنها بصحة ومؤخرا قررت الفنانة نادية لطفى أن توجه رسالة شكر لجمهورها ومن حاول الاطمئنان عليها خلال الفترة الماضية بعد تعرضها مؤخرا خضوعها للعلاج لفترة داخل المستشفى العسكري بالمعادي.

نادية

ومن جانب قرر الفنان عزت أبو عوف الرد على خبر وفاته بطريقة مختلفة، فبعد انتشار شائعة وفاته قام أبو عوف بنفي تلك الشائعة من خلال ظهوره في عزاء رئيس وزراء مصر الأسبق عبد القادر حاتم.

عزت

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق