بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وكاراباخ اجدام اليوم 12 / 9 / 2017

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 07:20 م
بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وكاراباخ اجدام اليوم 12 / 9 / 2017
تشيلسي الانجليزي
عبدالعزيز طارق

بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وكاراباخ اجدام اليوم 12 / 9 / 2017 ، ينطلق فى التاسعة الا ربع مساءً على مسرح ستامفورد بريدج معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 


تشيلسي يبدأ مشواره الأوروبي
 

كتيبة البلوز العائدة بقوة مرة أخرى لدوري الأبطال بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي يسعى لتأمين فوز الفريق اليوم قبل مواجهة أتليتكو مدريد و روما على التوالي، ومن المتوقع أن يريح كونتي بعض من لاعبيه الأساسين خوفاً من الإصابات قبل مباراة أرسنال في الدوري الأحد المقبل و لكن المباراة ستشهد مشاركة إيدين هازارد العائد من إصابة طويله لأول مره كأساسي هذا الموسم.

 


كونتي يطبق سياسية التدوير

 

تأتي المباراة في ملعب "ستامفورد بريدج" بعد فوز صعب لتشيلسي 2 / 1 على ليستر سيتي، وقبل أن يلتقي حامل اللقب مع أرسنال في قمة لندنية بالدوري الانجليزي الممتاز.

وهذه معضلة كان كونتي بعيدا عنها عندما قاد تشيلسي للتتويج بالدوري المحلي في أول موسم له في انجلترا حيث غاب الفريق عن دوري الأبطال بعدما احتل المركز العاشر في الموسم قبل الماضى، وهو ما يراه جاري كاهيل قائد الفريق أمراً "غريباً".

وعلى الأرجح لن يكون كاراباج منافساً مشاغباً في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا أتليتيكو مدريد وروما لكن كونتي مطالب الآن بتنبيه لاعبيه بأن أي تعثر قد يعرقل طريقه إلى دور الـ 16.


عودة إيدن هازارد لصفوف البلوز

 

قال المدرب الإيطالي إن المهاجم المؤثر إيدن هازارد، الذي تعافى من كسر بالكاحل، سيجلس على مقاعد البدلاء غداً بجانب المهاجم ألفارو موراتا الذى يفضل إراحته، أما مشاركة الوافد الجديد داني درينكووتر فهي محل شك بعد تعرضه لإصابة بربلة الساق.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق