بث مباشر مشاهدة مباراة روما واتلتيكو مدريد اليوم 12 / 9 / 2017

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 07:20 م
بث مباشر مشاهدة مباراة روما واتلتيكو مدريد اليوم 12 / 9 / 2017
اتلتيكو مدريد
عبدالعزيز طارق

بث مباشر مشاهدة مباراة روما واتلتيكو مدريد اليوم 12 / 9 / 2017 ، ينطلق فى التاسعة الا ربع مساءً على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

 

المجموعة الثالثة ستكون في ملعب الأوليمبكو بـ روما حيث سيتضيف نادي العاصمة روما فريق أتلتيكو مدريد في مباراة واعده بالإثاره بين إثنين مدربين على مستوى عال بين دي فرانشيسكو و دييجو سيميوني.

 

روما يسعي لاستغلال عامل الأرض والجمهور

 

دي فرانشيسكو سيدخل المباراة وعينه على الثلاث نقاط من أجل الحصول على أكثر توازن للفريق بعد بداية مهتزه في الدوري الإيطالي أما دييجو سيميوني و الذي عانى طيلة الصيف من المنع في التعاقدات فـ يعلم أهمية العودة بنتيجة إيجابيه خارج الديار خصوصاً أن الخسارة ستكون سلبية للفريق الذي لم يكن في وسعه تدعيمه بشكل جيد، أتلتيكو مدريد هو الأخر بدأ الدوري بشكل سئ حيث جمع 5 نقاط فقط من 3 مباريات.

 

دييجو سيميوني يحشد 21 لاعباً لمشوار الروخي بلانكوس الأوروبي

 

كان دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس، قد أعلن فى وقت لاحق عن القائمة المستدعاة للمباراة المرتقبة والتى ضمت 21 لاعباً كالتالي: مويا، أوبلاك، ويرنر، جودين، فيليبي لويس، سافيتش، فرساليكو، لوكاس، خوان فران، خيمينيز، توماس، كوني، ساؤول، كاراسكو، جابي، جايتان، جريزمان، توريس، كوريا، فييتو، جاميرو.

ويدرك سيميوني أن المباراة ستكون صعبة على كلا الطرفين وهو ما يجعله مستعداً لتقديم أفضل العروض فى مباراة اليوم للظفر بأولي نقاط البطولة الاوروبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق