مدير أمن البحيرة يتفقد الأقوال الأمنية ومركز كفر الدوار (صور)

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 04:57 م
مدير أمن البحيرة يتفقد الأقوال الأمنية ومركز كفر الدوار (صور)
اللواء علاء عبدالفتاح مساعد الوزير مدير أمن البحيرة
البحيرة - عصام النجار

قام اللواء علاء عبدالفتاح مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، بجولة تفقدية تفقد خلالها ادارة قوات أمن كفر الدوار، وتابع سير البرنامج التدريبى للضباط والافراد والمجندين وناقش الضباط والمجندين حول مدى المامهم بالواجبات المنوط القيام بها ووجه الضباط والافراد والمجندين  بالاستفادة  بالجرعة التدريبية.

كما تفقد مدير الأمن قسم ومركز شرطة كفر الدوار واضطلع على سير الإعمال الإدارية ومدى تفهم الضباط  والإفراد لإعمالهم المكلفين بها.

ووجه مدير الامن بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار  كما ناقش سيادته بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.

واجتمع مدير الامن بالضباط والإفراد ووجهه  سيادته بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المراكز لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول.

وشدد على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة للتأمين  كلا بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات.

كما تفقد  خدمات الأقوال الامنيه و خدمة الطريق الزارعى واضطلع سيادته على مقومات الخدمات من حيث التسليح والمركبات المستخدمة في الخدمة.

كما تحاور مع الضباط والقوات حول السيناريوهات المحتملة للأعتداءات المحتملة وكيفية التصرف فيها.

كما أوضح مدير الامن للضباط والقوات مدى أهمية الخدمات المعينة  لتامين الطريق  الزراعي ودورهم الفعال في منع حدوث سرقة السيارات وخاصة السرقة بالاكراة وأيضا ضبط السيارات المحملة بالمواد الغذائية والسجائر المهربة وكم لها من اثر في إشعار المواطن بالأمن والاستقرار أثناء سيرة على الطرق الزراعية السريعة إيماننا من المواطن بسرعة الاستجابة لبلاغه مها اختلفت نوعية البلاغ.

 

مدير أمن البحيرة يتفقد الأقوال الأمنية (1)
 

 

مدير أمن البحيرة يتفقد الأقوال الأمنية (1)
 

 

مدير أمن البحيرة يتفقد الأقوال الأمنية (2)
 

 

مدير أمن البحيرة يتفقد الأقوال الأمنية (3)
 

 

مدير أمن البحيرة يتفقد الأقوال الأمنية (4)
 

 

مدير أمن البحيرة يتفقد الأقوال الأمنية (5)
 

 

مدير أمن البحيرة يتفقد الأقوال الأمنية (6)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق