كوبر يغادر القاهرة لقضاء عطلة مع عائلته

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 05:48 م
كوبر يغادر القاهرة لقضاء عطلة مع عائلته
هيكتو كوبر

يغادر في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إلي بلاده لقضاء عطلة قصيرة تمتد لخمسة أيام يعود بعدها للتحضير لمعسكر المنتخب الوطني القادم.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الكونغولي في المباراة التي ستجمعهما في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا، حيث يستضيف ملعب استاد الجيش الجديد في برج العرب المباراة المرتقبة بين الفريقين، وذلك في مباراة حاسمة بعدما عاد المنتخب الوطني لتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط جمعهما من الفوز على الكونغو في الذهاب وغانا ببرج العرب، وأوغندا بنفس الملعب، بعد خسارته الوحيدة في كمبالا أمام أوغندا في مباراة الجولة الثالثة.

وحصل كوبر على أجازة قصيرة بسبب ظروف عائلية طارئة دفعته الى السفر حيث فضل المدير الفني للفراعنة عدم الكشف عن البلد التي سيتوجه اليها سواء كانت الأرجنتين التي تتواجد فيها عائلته، أو إسبانيا التي يمتلك فيها عدة مشروعات في التشييد والتعمير.

أكد ايهاب لهيطة المدير الاداري للمنتخب الوطني الأول، أن كوبر حصل على أجازة قصيرة سيغادر على أثرها البلاد اليوم، وأنه سيعود خلال أيام الى القاهرة.

وقال لهيطة أن أجازة كوبر لن تؤثر على استعدادات الفراعنة للمباراة القادمة أمام الكونغو.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق