برلماني يطالب اعضاء المجلس بالسفر لمقر مؤسسة هومين راتيس لفضحها

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 09:20 م
برلماني يطالب اعضاء المجلس بالسفر  لمقر مؤسسة هومين راتيس لفضحها
النائب عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب
محمد باسم

قال النائب عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب، أثناء حضوره جزء من مناقشات واقتراحات لجنة حقوق الإنسان للرد على تقرير منظمة «هيومن رايتس ووتش»: «أنه آن الأوان أن يهب نواب الشعب المصري بأموالهم وأنفسهم بالسفر لأي دولة أو مؤسسة تنشر الأكاذيب عن مصر، لتوضيح كافة الأمور والحقائق عن إرهاب جماعة الإخوان، التى تحولت مصر فى عهدهم إلى دويله صغيرة يحكمها جماعة إرهابية، تتصرف بسياسة صبيانية، وتحارب مؤسساتها، وتحاصر المحكمة الدستورية، ومدينة الإنتاج الإعلامي.

واشترط «عبد الجواد» فى بيان له أن يكون السفر على نفقة النواب الخاصة دون تحميل المجلس أو خزانة الدولة أى أعباء، مطالبًا بأن تتقدم لجنة حقوق الإنسان ولجنة العلاقات الخارجية بالإعلان عن هذه المبادرة، وأن تكون بمشاركة مجتمعية تحمل عنوان «دافع عن بلدك ضد الأكاذيب» حتى يفهم العالم ويعى أن نواب شعب مصر يتطوعون من أجل الزود عن سمعة بلدهم وتغيير الصورة الذهنية السلبية التي رسخت في وجدان الشعب المصري عن مجلس النواب.

 

«تحيا مصر»: تقرير هيومن رايتس ووتش مسيس.. ومصر لن تخضع لابتزازها

البرلمان يستنكر تقرير «هيومن رايتس ووتش» المشبوه عن التعذيب في مصر.. ويؤكد: استكمال لسلسلة هجوم مكثفة على مؤسسات الدولة.. ويجب سحب اعترافنا بالمنظمات صاحبة التقارير "الملوثة بالأكاذيب"

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة