ريال يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال بمواجهة أبويل القبرصي

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 10:00 ص
ريال يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال بمواجهة أبويل القبرصي
ريال مدريد
عبدالعزيز طارق

يستهل ريال مدريد الأسباني بطل النسختين الأخيرتين من مسابقة دوري أبطال أوروبا، رحلة الدفاع عن اللقب عندما يستضيف فى التاسعة الاربع من مساء اليوم الأربعاء، علي ملعبه السانتياجو برنابيو فى العاصمة الاسبانية مدريد ، نظيره أبويل القبرصى ، ضمن منافسات الجولة الاولي من مرحلة المجموعات للبطولة الاوروبية.

أسفرت قرعة دوري الأبطال عن وقوع ريال مدريد بطل النسخة السابقة من البطولة مع كلاً من أبويل بالإضافة إلي توتنهام الانجليزي وبروسيا دورتموند الألماني الذين سيلعبون في نفس التوقيت ضد بعضهما البعض على ملعب ويمبلي بالعاصمة الانجليزية لندن، وتأتي تلك المجموعة متوازنة بشكل كبير وسيكون هناك صراع كبير على التأهل بين ثلاثة فرق على الأقل.

شهدت التدريبات مشاركة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى يستعد للعب ضد الفريق القبرصى بدورى الأبطال، حيث يغيب الدون عن مواجهات الفريق الملكى بالدوري الإسباني ، بينما يفتقد الملكي لهجمات المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد تعرضه لاصابة قوية فى العضلة الخلفية خلال المباراة الماضية فى الدوري التى انتهت بالتعادل الايجابي مع ليفانتي بهدف لكل منهما.

وكان ريال مدريد قد تقابل في دوري أبطال أوروبا عام 2012 مع أبويل القبرصي انتصر عليه بسهوله وتأهل إلي الدور قبل النهائي، وسيحاول ريال مديد الفوز باللقاء الأول في مشواره الأوروبي هذا العام من أجل إيصال رسالة لجميع المنافسين على اللقب أنه جاهز من الدفاع عن لقبه والفوز به للعام الثالث على التوالي، في مباراة يعتبرها الكثير بمثابة نزهه للفريق الملكي.

بينما يسعي الفريق القبرصي لتحقيق مفاجأة فى مباراة من المتوقع أن تكون من جانب واحد للفوز على النادي الملكي وخطف أولي نقاط المباراة الثلاث لاسعاد جماهيره.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة