إشارات خارجة في ملاعب العالم .. هيجواين يرافق أجوجو وباسم مرسي وألي في القائمة (فيديو)

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 01:38 م
إشارات خارجة في ملاعب العالم .. هيجواين يرافق أجوجو وباسم مرسي وألي في القائمة (فيديو)
جونزالو هيجواين
مصطفى عوني

ظهر الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بمظهر سيء خلال مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني، في منافسات دوري أبطال أوروبا.
 
برشلونة حقق فوزًا كبيرًا على يوفنتوس، في ملعب الكامب نو بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.
 
فشل يوفنتوس في التسجيل بمرمى تير شتيجين حارس الفريق الكتالوني خلال مباراة الأمس، بالرغم من امتلاكه لبعض العناصر المؤثرة أمثال ديبالا، هيجواين ودوجلاس كوستا.
 
هيجواين خرج من المباراة في الدقيقة 87 بعدما فشل في التسجيل في مرمى برشلونة، ليقوم بإشارة خارجة لجماهير الفريق الكتالوني عقب استبداله من المباراة.
 
حادثة هيجواين ليست الأولى في ملاعب كرة القدم، فكثيرًا ما تشهد الملاعب حركات غير أخلاقية والتي يستعرض «صوت الأمة» بعض المشاهد منها في التقرير الاَتي:
 
1- جونزالو هيجواين:

هيجواين استفز جماهير فريق برشلونة أثناء خروجه من المباراة بعد استبداله بحركة غير أخلاقية، في المباراة التي فاز فيها برشلونة بثلاثية نظيفة.


 
 
2- ديلي اَلي:
 
خلال مباراة منتخب إنجلترا أمام سلوفاكيا التي أقيمت مطلع شهر سبتمبر الجاري، في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، التقطت الكاميرات ديلي اَلي لاعب فريق توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا وهو يقوم بحركة لا أخلاقية خلال المباراة التي انتهت بفوز إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

 

3- باسم مرسي:

في حركة لا أخلاقية، قام باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك بعمل حركة غير أخلاقية تجاه جماهير النادي الأهلي قبل انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهاية موسم 2016- 2017، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.


4- أجوجو:

قام اللاعب الغاني أجوجو، المحترف السابق بصفوف نادي الزمالك، بإشارة خارجة أثناء مباراة جمعت بين الزمالك وبتروجيت في منافسات بطولة الدوري الممتاز.


 
 
 
 
medium_2017-09-13-c2796ee13e
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة