محافظ الإسكندرية: خلق جيل يدرك أهمية آداب وسلوكيات القيادة يحد من الحوادث

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 01:07 م
محافظ الإسكندرية: خلق جيل يدرك أهمية آداب وسلوكيات القيادة يحد من الحوادث
محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان
منال العيسوى

شدد  محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان على أهمية مشاركة الشباب في فعاليات التوعية بالسلامة المرورية وحوادث الطرق التي يلزم تكرارها لخلق جيل جديد يدرك أهمية آداب و سلوكيات القيادة والطرق.
 
واوضح محافظ الاسكندرية  خلال ندوه عقدت اليوم بنادى سبورتنج بالتعاون مع أكاديمية مصر للقيادة وجامعة الإسكندرية والجمعية المصرية للتوعية الحضارية والقيم و شركة فاركو ونادى شباب روتراكت الإسكندرية ماريوط ، أن مشاركة  الباب وعيهم سيحد من معدلات الحوادث المرتفعة على الطرق المصرية ، ولترسيخ مبادئ وقواعد و آداب المرور و السير. 
 
ومن جانبه قال المهندس عبد الحميد بدوي رئيس نادي سبورتنج  خلال فاعليات ندوة التوعية ان أعضاء النادي يمثلوا شريحة هامة من المجتمع المصري ، وتقديم هذه التوعية لأبناء الأعضاء تساعد الأعضاء في تنشأة أبنائهم على الوعي بالسلامة المرورية وحوادث الطرق، بخلاف الدور الكبير الذى يقوم به النادي في المجال الرياضي، و أكد ان مجلس إدارة النادي حريص على التعاون مع المحافظة والجامعة والقطاع الخاص لتقديم أفكار تساهم في مجالات التنمية البشرية.
 
من ناحية آخري قال المهندس ايمن بدوي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للتوعية الحضارية والقيم، أن الفعاليات التي قام بتنظيمها نادي سبورتنج بالتعاون مع أكاديمية مصر للقيادة و جامعة الإسكندرية هي حدث هام جدا ونحتاجه بشدة لتوعية كافة الفئات وتذكيرهم بأهمية احترام قوانين المرور وتقويم سلوكيات المواطنين ، ليس فقط حفاظا على الأرواح لكن للتأكيد على تحضر الشعب والتزامه ، و ان دور الجمعية هو التوعية بالسلوك الرشيد في كافة مجالات الحياة .
 
ومن جانب آخر قال عادل مهنا رئيس مجلس إدارة اكاديمية مصر للقيادة، أن الاكاديمية فخورة بمشاركة كافة هذه الجهات وعلى رأسها محافظ الإسكندرية الذى شارك في الفعاليات وتفاعل مع الشباب الذى يري انهم المستقبل الذى يجب ان نهتم بتوعيته من الان، مضيفًا إلى أن الاكاديمية على الرغم من كونها شركة خاصة الا انها لها رسالة مجتمعية كبيرة تهدف الي الحد من معدلات الحوادث المرورية المرتفعة ، و بث رسالة توعية لكافة قطاعات المجتمع بضرورة احترام والالتزام بقواعد و آداب الطرق وقوانين المرور ، ولذا فان الاكاديمية ترفع شعار  " قيادة أفضل  ... حياة افضل ".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق