«015».. منافس جديد على كعكة سوق المحمول في مصر

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 04:27 م
«015».. منافس جديد على كعكة سوق المحمول في مصر
الشعار الجديد للشركة المصرية للاتصالات
مروة الغول

بعد 160عاما من تقديم خدمات التليفون الثابت، تستعد الشركة المصرية للاتصالات، لدخول سوق المحمول وتقديم الخدمات عبر الشبكة الرابعة، شهر سبتمبر الجاري، باستعدادات تسويقية معتمدة على الدراسة المتعمقة لاحتياجات العميل المصري على اختلاف شرائحه العمرية وتوزيعه الجغرافي.

ويعتبر دخول الشركة المصرية للاتصالات والمملوكة للدولة بنسبة 80 %  بمثابة المنافس الشرس على كعكة سوق المحمول فى مصر،بعد غياب استمر أكثر من ثلاث سنوات أمضتها الشركة في كثير من الجدل حول جدوى وجودها في السوق.

وسيشهد سوق الاتصالات المصري موجه عاتية من التنافس وربما حرق الأسعار بغرض الحصول على أكبر شريحة ممكنة من العملاء، وذلك بالتزامن مع تقديم خدمات الجيل الرابع واستعدادات شركات المحمول لها.

واستعدت الشركة المصرية للاتصالات بتطوير الجانب الفني والتجاري والتسويقي وتدريب  العمالة  وتطوير خدمة العملاء استعدادا للتحول إلى مشغل اتصالات متكامل.

وقال مصدر مسئول بقطاع الاتصالات، إن عملية  تسجيل وبيع الخطوط الشركة المصرية للاتصالات ستكون وفقا للقواعد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لافتا أنه سيتم بيع خطوط (015) عبر المنافذ والمحال التجارية الرسمية للشركة.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»، أن الشركة المصرية للاتصالات ستقوم بتسجيل بيانات العملاء بالخطوط الجديدة بعيدا عن فوضى البيع بسوق المحمول التي تتم ببيع الخطوط دون تسجيلها.

وأوضح المصدر، أن الشركة المصرية للاتصالات تستهدف بيع خطوط محمول  والتي تبدأ بكود (015) لأصحاب التليفون الثابت بأسعار تنافسية  وخدمات متكاملة لافتا أن الحملة الترويجية للشبكة الرابعة للمحمول ستبدأ بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى مباشرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة