جميع أهداف محمد صلاح في دور المجموعات بأبطال أوروبا (فيديو)

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 08:17 م
جميع أهداف محمد صلاح في دور المجموعات بأبطال أوروبا (فيديو)
محمد صلاح
عبدالعزيز طارق

يستعد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول لخوض أولى مبارياته مع الريدز في دور المجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أمام اشبيليه، والمقرر انطلاقها في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب آنفليد.

 

ليست المرة الأولى التي يشارك فيها لاعب منتخب مصر في بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد شارك من قبل في 15 مباراة في دور المجموعات، بواقع 6 مباريات مع بازل، مواجهتين فقط بقميص تشيلسي، و7 لقاءات مع روما، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، بواقع هدفين بقميص بازل، وهدف بقميص روما.

 

سجل الفرعون المصري أول أهدافه في الدور التمهيدي يوم 6 أغسطس عام 2013، أمام مكابي تل أبيب، وتمكن من قيادة فريقه إلى التأهل لدور المجموعات رغم التعادل.

 

 

شارك صلاح مع فريقه الأسبق بازل في مباراة دور المجموعات أمام تشيلسي، وتمكن من تسجيل هدف في مرمى البلوز، حيث انتهت المباراة بفوز الفريق السويسري بهدفين مقابل هدف على ملعب ستامفورد بريدج، ومع روما تمكن صلاح من تسجيل هدف فى شباك اشبيلية فى الدقيقة الثانية فقط من المباراة ذمن أسرع أهداف المسابقة.

 

 

كان نجم منتخب مصر قد شارك الريدز فى مباراة تحديد المتأهلين لدور المجموعات أمام هوفنهايم الألماني خلال مباراتي الذهاب والاياب، لم يحالفه الحظ فى مباراة الذهاب بينما تمكن من تسجيل هدف فى مباراة الاياب على ملعب الانيفلد والتى انتهت بفوز فريقه برباعية مقابل هدفين.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق