النني يبحث عن المشاركة مع أرسنال أمام كولن بالدوري الأوروبي

الخميس، 14 سبتمبر 2017 07:00 ص
النني يبحث عن المشاركة مع أرسنال أمام كولن بالدوري الأوروبي
محمد النني
عبدالعزيز طارق

 

يستهل فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصري محمد النني، مشواره فى بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج" اليوم الخميس، عندما يستضيف على ملعب "الإمارات" نظيره كولن الألماني فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات بالبطولة.

يدخل أرسنال المباراة بمعنويات مرتفعة عقب تغلبه فى الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة، وسط توقعات أن يشارك النني خلال المباراة بعد خروجه من قائمة الفريق فى مباريات الدوري.

ومن المتوقع أن يشارك محمد الننى فى مباراة اليوم بعدما تغيب عن فريقه فى آخر 3 مباريات على الرغم من بدايته المميزة بالدوري وصناعة أول أهداف الموسم الجارى لزميله لاكازيت أمام ليستر سيتى فى المباراة التى حسمها المدفعجية بنتيجة 4/3.

أرسنال يشارك فى المجموعة الثامنة التى يقع فيها كلاً من باتي بوريسوف البيلاروسي وكولن الألماني وكرفينا الصربي، وتلعب مباريات دور المجموعات بداية من اليوم الخميس 14 سبتمبر وتنتهى في 7 ديسمبر ويتأهل إلى دور الـ32 أصحاب المركزين الأول والثانى من كل مجموعة.

ويصل 24 فريقا من المجموعات الـ12 إلى دور الـ32 بجانب 8 أندية من أصحاب المركز الثالث في المجموعات الثمانية بدور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي.

فى باقى مباريات اليوم، يلتقى كل من سبورتنج براجا البرتغالي الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، ضيفا على هوفنهايم الألماني وميلان مع أوستريا فيينا وإيفرتون مع أتالانتا، ومارسيليا مع كونيا سبور، وفياريال مع أستانا، وأتلتيك بلباو مع هيرتا برلين، ولاتسيو مع فيتيسه أرنهيم ونيس مع زولت وارجم، ويدخل هوفنهايم مباراة اليوم منتشيا بالفوز الكبير على بايرن ميونخ في الجولة الماضية من الدوري الألماني بثنائية نظيفة، ويقع سبورتنج براجا ضمن المجوعة الثالثة مع هوفنهايم وكذلك لودوجوريتس البلغاري، وباشاك شهير التركي.

كان كوكا قد سافر مع براجا أمس الأربعاء إلى ألمانيا استعداداً لمواجهة هوفنهايم الألمانى ، ويسعي كوكا لتسجيل مشاركته فى مباراة اليوم وتقديم أداء جيد خاصة بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه مؤخراً فى الدوري وتعرضه للخسارة أمام فيتوريا سيتوبال بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى البرتغالى.  

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق