مدير مركز الطب بالجامعة: أساتذة الأزهر يقدمون خدمات مجانية للمرضى

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:52 م
مدير مركز الطب بالجامعة: أساتذة الأزهر يقدمون خدمات مجانية للمرضى
جامعة الأزهر
منال القاضي

قال الدكتور علي أمين مدير مركز القلب بجامعة الأزهر، بإن كليات طب الأزهر بجميع فروعها وتخصصاتها تقدم الخدمات الطبية لجميع مرضى القلب على مستوى الجمهورية بالمجان لغير القادرين وبأسعار مخفضة.

وأشار أمين في تصريح خاص "لصوت الأمة " أن مركز القلب بجامعة الأزهر يوجد أطقم من الأساتذة القلب والاستشاريين من كليات طب الأزهر، وبه أحدث الأجهزة، حيث تجرى به جميع الفحوصات غير النافذة كالموجات فوق الصوتية ورسم القلب المتصل لمدة 48 ساعة وكذا جهاز ضغط الدم المتصل لمدة 48 ساعة.

كما تم التعاقد على شراء أشعة مقطعية متعددة المقاطع لتصوير شرايين القلب بخلاف عدد من الأجهزة تقدمت بها القوات المسلحة لمستشفيات الأزهر وخاصة مستشفى الحسين .

وأوضح  أمين بأنه تم تزويد المركز بأطباء متميزون من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، ويتم العمل على التوسع من خلال خطة  مستقبلية تشمل إنشاء رعاية مركزة تضم 30 سرير وغرفة عمليات قلب مفتوح .

ومن جانبه أضاف الدكتور محمد علام أحد أساتذة الطب بالمركز، أن العمل مستمر بداءا من يوم الأحد حتى الخميس، حيث يتم استقبال المرضى من أسوان حتى الإسكندرية، وتؤدي لهم الخدمة على أعلى مستوى بمقر المركز بجوار كلية طب البنين بمدينة نصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق