ليفربول يدعو جماهيره لمساندة محمد صلاح ضد رونالدو وميسي

الخميس، 14 سبتمبر 2017 02:30 م
ليفربول يدعو جماهيره لمساندة محمد صلاح ضد رونالدو وميسي
محمد صلاح

احتفل نادى ليفربول الإنجليزي باختيار اللاعب المصري محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال اوروبا.

وذكر نادى ليفربول فى بيان أصدره عبر موقعه الرسمي اليوم، "رشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حصل الدولي المصري على فرصة الفوز بالجائزة إلى جانب ثمانية لاعبين، وذلك بفضل الأداء الذي قدمه في افتتاحية دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام أشبيلية في الآنفيلد ليلة الأمس التي انتهت بنتيجة ٢-٢، وتمكن صلاح من تسجيل هدف بعد ارتطام الكرة باللاعب سيمون كاير خلال اللقاء".

كما تواجد بالقائمة ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى الذي سجل "هدفين" في فوز الفريق الكتالونى على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة، وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى الذى سجل "هدفين" في فوز الفريق الملكي على أبويل نيقوسيا القبرصى بثلاثية نظيفة.

وتضمنت القائمة، روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، وجيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الألمانى، ونيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وهارى كين هداف توتنهام الإنجليزى، وتايسون لاعب شاختار الأوكرانى.

ودعا نادى ليفربول جماهيره لدعم محمد صلاح فى الاستفتاء الجماهيري الذى تم طرحه عبر الموقع الرسمى للأتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، لإختيار اللاعب الأفضل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا