اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 14 / 9 / 2017

الخميس، 14 سبتمبر 2017 09:22 م
 اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 14 / 9 / 2017
النادي الاهلي
محمد محمود

شهدت اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 14 / 9 / 2017 العديد من الاخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها هشام حطب يؤكد الاسترشادية لائحة الأهلي مع احترامنا للشعبية

 هشام حطب : الاسترشادية لائحة الأهلي مع احترامنا للشعبية

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، أن اللائحة الاسترشادية هي لائحة النادي الأهلي بعد أن تم نشرها في الجريدة الرسمية ومجلس إدارة القلعة الحمراء لا يمكنه إقامة الانتخابات على لائحته الخاصة التي إعتمدها مجلس الإدارة لأنها أقيمت بالمخالفة للقانون.

 

المصري : موقف الأهلى بإقامة الجمعية العمومية على يومين "قانونى"

قال حمادة المصري، عضو اللجنة الأوليمبية المصرية أن النادي الأهلي موقفه قانونى و سليم من إقامة جمعيته العمومية الخاصة لإقرار لائحته الخاصة على يومين.

 

24 لاعبا في قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي

أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة فريقه لمواجهة الترجي التونسي، في اللقاء المقرر انطلاقه في تمام السابعة مساء بعد غد السبت، على استاد الجيش ببرج العرب، بدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلى يخسر أمام هليوبوليس فى دورى مرتبط اليد

خسر فريق كرة اليد بالنادى الأهلى أمام  نظيره هليوبوليس بنتيجة ٤١ /٣٦ فى إطار مباريات  الجولة الرابعة بدورى المرتبط  بالمحترفين مواليد 98 .

 

المشاركة في مباراة الكونغو شرط ترضية إكرامي على لقب «الحارس الثالث»

اشترط شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، المشاركة في مباراة المنتخب الأول أمام الكونغو المقرر لها يوم 8 أكتوبر المقبل في تصفيات كأس العالم 2018 .

 

البدري يواجه المدافعين بالمهاجمين استعدادًا للترجي

 

خصص حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي فقرة خاصة بين المدافعين والمهاجمين على هامش المران.

 

غداً.. البدري يتحدث عن مواجهة الأهلي والترجي في مؤتمر صحفي

يعقد حسام البدري المدير الفني للأهلي، مؤتمرا صحفيا عصر غدا الجمعة، للحديث عن مواجهة الأهلي والترجي بعد غد السبت.

 

فقرة خاصة في مران الأهلي لتنفيذ الضربات الثابتة

خصص حسام البدري المدير الفني للأهلي، فقرة خاصة خلال مران الفريق لتدريب اللاعبين على تنفيذ الضربات الثابتة استعدادًا لملاقاة الترجي التونسي.

 

ميدو جابر يغيب عن تدريبات الأهلي وتدريبات تأهيلية لحمدى وريان

 

 

غاب ميدو جابر لاعب الأهلي عن تدريب الفريق الأحمر مساء اليوم على ملعب التتش، ويعاني ميدو جابر من الإصابة في منشأ العضلة الأمامية ما تعذر مشاركته في مران اليوم، مكتفيا بالتأهيل في الجيم.

 

أكرم توفيق وبيكهام ينتظمان في تدريبات الأهلي

أنتظم الثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  أكرم توفيق ، وأحمد رمضان بيكهام في مران الفريق بعد تغيبهم عن التدريبات بسبب انضمامهم لفريق الشباب لخوض أول مباريات دوري الشباب.

 

«تدريبات تأهيلية» لباسم على فى الأهلي

خضع باسم علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريبات تأهيلية علي هامش مران الفريق الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

البنرزتي يطمع فى الفوز على الأهلي «رايح جاى»

أكد فوزى البنزرتى المدير الفنى لنادى الترجى على صعوبة مباراة الاهلى، المحدد لها السبت المقبل بملعب "برج العرب"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا، موضحاً أن المواجهة ستكون متكافئة بين الفريقين.

 

أيوب: الترجى محطة عبور الأهلي لمعانقة الأميرة السمراء

قال أحمد ايوب المدرب العام للنادي الاهلي ، ان مواجهة الترجي يوم السبت المقبل ستكون في غاية الصعوبه على الفريقين خاصة وان الاجواء صعبه على الفريقين .

 

 حسام البدري يرفض مواجهة الترجي بـ «صالح جمعه» أساسيًا

رفض حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، اقتراحاً فنياً بالدفع بـ"صالح جمعة" لاعب الفريق أساسياً فى لقاء الترجى، بعد غد السبت، ببرج العرب، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة