محمد صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في استفتاء الاتحاد الأوروبي

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 11:31 ص
محمد صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في استفتاء الاتحاد الأوروبي
محمد صلاح

حافظ النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي على تصدره للاستفتاء الجماهيري الذي طرحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لاختيار اللاعب الأفضل في الجولة الأولي لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك لليوم الثاني علي التوالي.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح في قائمة المرشحين، بعد تألقه في مباراة ليفربول الإنجليزي وإشبيلية الإسبانى، التي أقيمت مساء الاربعاء بملعب "آنفيلد"، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، ونجح "الفرعون المصرى" في تسجيل هدف ليفربول الثانى.

وحصل محمد صلاح علي 51% من أصوات الجماهير المشاركة في الاستفتاء الذي ينتهي اليوم، متفوقاً علي ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني صاحب الـ 20% وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني صاحب الـ 12%.

استفتاء الاتحاد الاوروبى
 

 

وتضمنت القائمة، روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، وجيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الألمانى، ونيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وهاري كين هداف توتنهام الإنجليزى، وتايسون لاعب شاختار الأوكرانى.

كما تواجد بالقائمة ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الذي سجل "هدفين" في فوز الفريق الكتالوني علي يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة، وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الذي سجل "هدفين" في فوز الفريق الملكي علي أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة