صدقي صبحي يصل القاهرة عقب زيارة رسمية إلى كوريا الجنوبية

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 11:51 ص
صدقي صبحي يصل القاهرة عقب زيارة رسمية إلى كوريا الجنوبية
الفريق أول صدقى صبحى- وزير الدفاع والإنتاج الحربي

وصل مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الجمعة، الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، قادما من كوريا الجنوبية عقب زيارة رسمية استغرقت عدة أيام، بدعوة من وزير الدفاع الوطنى لجمهورية كوريا.
 
 
أجرى الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، سلسلة من اللقاءات مع كبار المسئولين بالدولة والقوات المسلحة الكورية الجنوبية، وذلك خلال زيارته الرسمية  للعاصمة الكورية «سول» على رأس وفد عسكرى رفيع، تناولت دفع علاقات التعاون العسكرى بين البلدين فى العديد من المجالات.  
 
 
والتقى الفريق أول صدقى صبحى بجيون جى جوك وزير إدارة برنامج مشتروات الدفاع الكورى، وكانج كيونج وزيرة الخارجية الكورية الجنوبية، تناول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، فى مقدمتها الحرب الدولية على الإرهاب والتطورات الراهنة التى تشهدها منطقة الشرق الأوسط.
 
 
وكان القائد العام للقوات المسلحة، قد استهل زيارته بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء كوريا بالمقابر الوطنية وسط العاصمة سول، وجاءت الزيارة فى ضوء حرص مصر على تعزيز العلاقات العسكرية، وفتح آفاق جديدة من التعاون المشترك مع الدول الصديقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق