برشلونة يواجه خيتافي في رحلة «الانفراد بالصدارة»

السبت، 16 سبتمبر 2017 08:00 ص
برشلونة يواجه خيتافي في رحلة «الانفراد بالصدارة»
ميسي
مروان عصام

 

يحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفًا على خيتافى فى تمام الرابعة والربع عصر اليوم السبت، على ملعب الأخير "كولسيوم الفونسو بيريز" ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويبحث فريق المدرب إرنستو فالفيردى عن تحقيق الفوز الرابع على التوالى على حساب خيتافى فى الدوري الإسباني من أجل مواصلة التربع عن قمة جدول ترتيب المسابقة المحلية، خاصة أن الفوز سيضمن له الصدارة منفردًا مع العلم أن شريكه ريال سوسيداد يواجه اختبارًا صعبًا، غدًا الأحد، بمواجهة ريال مدريد ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 

ويتصدر برشلونة جدول الليجا برصيد 9 نقاط بعدما حقق العلامة الكاملة بفوزه فى أول 3 مباريات بالمسابقة حتى الآن متفوقًا بفارق الأهداف فقط على سوسيداد الذى حقق هو الأخر الفوز فى مبارياته الثلاثة، فى المركز الثانى بنفس رصيد النقاط.

 

وألمح فالفيردى مدرب برشلونة إلى إمكانية الاعتماد على نظام المداورة أمام خيتافى من أجل إراحة بعض اللاعبين، ولكن لم يوضح أسماء اللاعبين الذى سيلجأ لاستبعادهم من المباراة.

 

فى المقابل، يخوض خيتافى مباراة برشلونة منتعشًا بعدما حقق أول فوز له فى الدوري الإسباني هذا الموسم على حساب ليجانيس بنتيجة (2-1) فى الجولة الماضية، بعدما استهل مشواره بالبطولة بتعادل سلبى أمام أتلتيك بلباو، ثم هزيمة أمام أشبيلية بهدف نظيف.

 

فى مواجهات أخرى، يحل فالنسيا ضيفًا على جاره ليفانتى، فيما يواجه أتلتيكو مدريد فريق مالاجا، وريال بيتيس يلعب مع ديبورتيفو لاكورونيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق