«صلاح» في اختبار جديد مع ليفربول أمام بيرنلى

السبت، 16 سبتمبر 2017 06:00 ص
«صلاح» في اختبار جديد مع ليفربول أمام بيرنلى
محمد صلاح
مروان عصام

 

يخوض محمد صلاح لاعب منتخب مصر، اختباراً جديداً مع فريق ليفربول أمام بيرنلى في المباراة التي تجمعهما في الرابعة عصر اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

 

ويسعى ليفربول لمصالحة جماهيره الغاضبة عقب الهزيمة القاسية في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتى بخماسية نظيفة، والتعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع اشبيلية الاسباني بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضى ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وتعقد جماهير ليفربول الآمال على النجم المصرى محمد صلاح فى قيادة الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات للدخول مبكراً في دائرة المنافسة على حصد لقب "البريميرليج" للمرة الاولى منذ عام 1990، فى ظل غياب المهاجم السنغالى ساديو مانى للإيقاف بعد طرده فى مباراة مانشستر سيتى أثر تدخله العنيف مع حارس الفريق السماوي ايدرسون.

 

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول حيث تم اختياره أفضل لاعب في الفريق عن شهر أغسطس الماضى، كما حصل على لقب أفضل لاعب في الفريق بمباراة إشبيلية الاسبانى، فيما سجل 4 أهداف وصنع "هدفين" في 7 مباريات رسمية خاضها مع الفريق.

 

وحصل محمد صلاح على لقب أفضل لاعب في الجولة الاولى لدور المجموعات على حساب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسبانى وليونيل ميسى لاعب برشلونة الاسبانى.

 

ويحتل ليفربول المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 7 نقاط، قبل انطلاق منافسات الجولة خلف بيرنلى صاحب المركز السابع بفارق الاهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة