إيسكو رجل المرحلة القادمة في ريال مدريد (تقرير)

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 11:02 م
إيسكو رجل المرحلة القادمة في ريال مدريد (تقرير)
إيسكو
إياد أحمد

وقعّ إيسكو لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى على عقد التجديد مع الفريق الملكى، ظهر اليوم الجمعة، والذى يمتد حتى عام 2022، مع وضع شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو. 

 

يذكر أن تألق اللاعب بشكل ملفت في المباريات الأخيرة للموسم مع ريـال مدريد، دفع «بيريز» للتخلي عن خدمات الكولومبي جيمس رودريجيز، الذي انتقل لبايرن ميونيخ بعقد إعارة لمدة عامين، مقابل الاحتفاظ بخدمات «إيسكو»، الذي سيصبح قادرا على أن يكون نواة للفريق المستقبلي للنادي الملكي، خاصة مع كبر سن عدد كبير من لاعبي الريـال المخضرمين، أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش والإسباني سيرجيو راموس.

وجاء ذلك، بعد المستوي المبهر الذي قدمه إيسكو مع النادي الملكي خلال مباريات نصف الموسم الماضي، وبداية هذا الموسم، ومساهمته بشكل كبير في تتويج فريقه بدوري الأبطال ، الليجا ، السوبر الأوروبي ، و السوبر الإسباني، بالإضافة إلى دوره الكبير مع المنتخب الإسباني، امام إيطاليا بتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وجاءت أرقام إيسكو مع ريال مدريد منذ إلتحاقة بالفريق كالتالي:

1- خاض 197 مباراة

2- سجل 34 هدفاً

3- صنع 40 هدفاً

بطولات إيسكو مع النادي الملكي :-

1- 3 دوري أبطال أوروبا.

2- بطولة دوري أسباني حيدة.

3- بطولة سوبر إسباني وحيدة.

4- 2 كأس العالم للأندية.

5- 3 سوبر أوروبي.

ويبدو أن إيسكو سيصبح رجل المرحلة القادمة في ريال مدريد،حيث أنة أصبح من أهم لاعبي الملكي حالياً في ظل تراجع مستوي الفرنسي كريم بنزيما و الويلزي جاريث بيل ،وأعتماد زيدان علي رونالدو في مركز رأس الحربة،والدفع بإيسكو خلف مركز رأس الحربة .

و من الواضح أن ريال مدريد  يسعي لبناء قاعدة  يستطيع عليها أن يبني فريق جديد من شاب ريـال مدريد، وبدا ذلك واضحًا خلال الصيف الماضي، حينما تعاقد النادي الملكي مع كل من الإسباني داني سيبايوس والفرنسي ثيو هيرنانديز، ليشكلوا بدائل شابة حالية وأساسيين مستقبليين.

وقد تكون زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقد إيسكو إلى 700 مليون دولار هي محاوله منه لمنع أي مفاجأة مستقبلية في تشكيلة ريـال مدريد، خاصة وأنه عمد خلال الفترة الأخيرة إلى زيادة قيم الشروط الجزائية في عقود لاعبيه، سواء القدامى أو الجدد. 

1137631-أرقام-إيسكو
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق