#افريقيا_يا_اهلي..تاريخ مدرب الترجي أمام المارد الأحمر

السبت، 16 سبتمبر 2017 03:26 م
#افريقيا_يا_اهلي..تاريخ مدرب الترجي أمام المارد الأحمر
فوزي البنزرتي
وليد لطفي

ساعات وتنطلق القمة الأفريقية بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي مبكر في تمام السابعة مساء اليوم السبت علي استاد برج العرب ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي علي القيادة الفنية لفريق الترجي التونسي العجوز المخضرم فوزي البنزرتي الذي استطاع أن يحرز لقب البطولة العربية في نسختها الجديدة التي استضافتها مصر في الشهر الماضي.

 

«صوت الأمة» تلقي الضوء علي مشوار فوزي البنزرتي امام النادي الأهلي
 

واجه فوزي البنزرتي النادي الأهلي 4 مباريات مع القيادة الفنية للعديد من الفرق التونسية بين الترجي والنجم الساحلي، خسر في لقائين وفاز في واحدة وخيم التعادل علي لقاء وحيد.

تلقي البنزرتي الهزيمة الأولي له أمام الأهلي وخسر السوبر الأفريقي عام 2007 في قيادة النجم الساحلي في المباراة التي جمعتهم بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا احتفالاً بمرور 50 عاماً على تأسيس الإتحاد الأفريقي "الكاف" بركلات الجزاء الترجيحية عقب التعادل السلبي في أشواط المباراة الأربعة.

وواصل النادي الأهلي تفوقه علي البنزرتي واستطاع المارد الحمر الذي كان يتولي البدري قيادته الفنية في الفوز علي البنزرتي مع الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2010 بهدفين لهدف، فيما نجح البنزرتي في الفوز علي الأهلي في مباراة الإياب بهدف النيجيري مايكل إينرامو بيده.

وتفوق الأهلي في المباراة الأخيرة علي النجم الساحلي بهدف وليد سليمان في ذهاب دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية 2014 ،فيما نجح البنزرتي الذي تولي القيادة الفنية للنجم الساحلي مع مباراة الإياب وينجح في فرض التعادل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق