موعد مباريات اليوم الاحد 17 / 9 / 2017

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:38 ص
موعد مباريات اليوم الاحد 17 / 9 / 2017
فريق سموحه
أحمد مسعود

يشهد موعد مباريات اليوم الاحد 17 / 9 / 2017 العديد من اللقاءات الهامة فى مختلف المسابقات المحلية والعالمية والتي يأتي في مقدمتها مواجهة الزمالك والداخلية في الدوري.

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الاحد 17 / 9 / 2017..

الدوري الممتاز

سموحة   -- : --    طنطا‏ .. الساعة 15:00

يستضيف نادي سموحة فريق طنطا في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام ويستضيفها استاد الأسكندرية .

تقام مباراة سموحة وطنطا في تمام الساعة الـ 3:00 عصراً .

 

يدخل فريق سموحة اللقاء فى المركز الـ 7 برصيد نقطة واحدة، تحت قيادة ستراكا المدير الفني للفريق السكندري، بعد تعادله في الجولة الأولي من الدوري بهدف لمثله أمام فريق إنبي.

ويأمل فريق سموحة في استرداد مكانة الفريق وتحقيق الفوز علي طنطا، للتقدم بخطى ثابته نحو المربع الذهبي للبطولة .

بينما يدخل فريق طنطا اللقاء في المركز الـ 12 برصيد نقطة واحدة بعد تعادله المخيب لآمال جماهيره سلبياً أمام فريق النصر في مستهل مشوارهما بمسابقة الدوري .  

تنقل قنة أون سبورت مباراة سموحة وطنطا بالجولة الثانية من الدوري .

 

الإسماعيلي           -- : --    المقاولون العرب.. الساعة 17:30

يحل نادي المقاولون العرب ضيفاً علي النادى الاسماعيلى، في المباراة التي تقام علي استاد الاسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام .

تقام مباراة الاسماعيلي والمقاولون العرب في تمام الساعة الـ 5.30 مساءً .

يدخل النادي الإسماعيلي اللقاء في المركز الـ 4 بجدول ترتيب مسابقة الدوري، بعد الفوز الكبير الذي حققه في المباراة الافتتاحية علي الاتحاد السكندري، بعدما نجح الدراويش في قلب تأخرهم بهدفين لفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين .

ويسعي الاسماعيلي لاستمرار قطار الانتصار أمام ذئاب الجبل حيث دخل الفريق بقيادة الفرنسى سبستيان ديسابر، معسكرا مغلقا بفندق النادى استعدادا لمواجهة فريق المقاولون.

واختار الجهاز الفنى للدراويش ٢٢ لاعبا للدخول بالمعسكر.

بينما يدخل المقاولون العرب اللقاء في المركز الـ 3 بجدول ترتيب المسابقة بعد الفوز الكبير الذي حققه ذئاب الجبل في الجولة الأولي بثلاثية نظيفة علي فريق الرجاء .

ويسعي ذئاب الجبل لاستكمال الانتصارات والحفاظ علي البداية المتوازنة للفريق .

 القنوات الناقلة 

تنقل قناة أون سبورت مباراة الاسماعيلي و المقاولون العرب بالجولة الثانية من الدوري .

 

الزمالك    -- : --    الداخلية.. الساعة 20:15

يستضيف نادي الزمالك فريق الداخلية في المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري، والتي تقام علي استاد بتروسبورت .

موعد المباراة

تقام مباراة الزمالك والداخلية في تمام الساعة الـ 8.15 مساءً .

موقف الفريقين

يدخل نادي الزمالك اللقاء في المركز الـ 15 بجدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل المخيب للآمال في الجولة الأولي أمام الانتاج الحربي بهدف لمثله .

ويسعي الفارس الأبيض بقيادة المونتنيجري نيبوشا، لتصحيح مسار الفريق ومصالحة الجماهير البيضاء بحصد نقاط المباراة الثلاث أمام الداخلية، ودخل الزمالك في معسكر مغلق استعداداً للقاء، ويغيب عن الفريق أحمد رفعت للإصابة بينما لا يزال موقف أيمن حفني غامضاً من اللحاق بالمباراة .

بينما يدخل فريق الداخلية اللقاء في المركز الـ 10برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع بتروجت بهدف لمثلة في مستهل مشوار الفريقين بالمسابقة . 

القنوات الناقلة 

تنقل قناة أون سبورت مباراة الزمالك والداخلية في الجولة الثانية من الدوري

 

 

دوري أبطال أفريقيا

ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي     -- : --    الوداد الرياضي المغربي.. الساعة 15:00

 

الأهلي طرابلس -- : --         النجم الساحلي .. الساعة 20:00


يحتضن ملعب "برج العرب" فى الثامنة مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي أهلى طرابلس الليبي والنجم الساحلى التونسي فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

 

وحجز أهلى طرابلس مقعده فى دور الثمانية بمسابقة دورى ابطال افريقيا، بعدما حل فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية فى دور المجموعات خلف اتحاد العاصمة الجزائري، ومتفوقاً على الزمالك وكابس يونايتد بطل زيمبابوي، بينما صعد النجم الساحلى بعدما حل فى صدارة المجموعة الثانية.

 

وتحظى مباراة أهلى طرابلس والنجم الساحلى بإهتمام الجماهير المصرية، ليس لمجرد إقامتها فى ملعب "برج العرب" فقط، بل أيضاً لتولى طلعت يوسف منصب المدير الفنى لنادى أهلى طرابلس ويعاونه محمد ابراهيم، فيما يضم النجم الساحلى بين صفوفه عمرو مرعى مهاجم إنبي السابق.

 

وتشهد مباراة أهلى طرابلس والنجم الساحلى اليوم حضور 2000 مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية على دخول هذا العدد من الجماهير إلى مدرجات ملعب "برج العرب"، علماً بأن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" يحظر إقامة المباريات القارية فى ليبيا نظراً لتدهور الأوضاع الأمنية في البلاد.

 

وإختار نادى أهلى طرابلس ملعب "برج العرب" لمواجهة النجم الساحلى، على الرغم من خوضه لجميع مبارياته السابقة في النسخة الحالية من المسابقة القارية بتونس وذلك تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.

 

أهلى طرابلس بقيادة المدرب المصري طلعت يوسف إستعد جيداً لمواجهة النجم الساحلى الذى يحتل وصافة الدورى التونسى برصيد 12 نقطة خلف الترجى "المتصدر" بفارق الأهداف، حيث خاض الفريق معسكراً مغلقاً في الأسكندرية إستمر أسبوعاً لعب على أثره مباراة ودية أمام الرجاء المطروحى.

 

 

الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي   -- : --    آرسنال.. الساعة 14:30

 

سيكون ملعب "ستامفورد بريدج" فى الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد، مسرحاً لمباراة "ديربى لندن" التى تجمع بين فريقى تشيلسى وأرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريمرليج".

 

ويحتل تشيلسى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 9 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة جمعها من ثلاث إنتصارات متتالية على حساب توتنهام وايفرتون وليستر سيتى بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى المباراة الاولى أمام بيرنلى، بينما يحتل أرسنال المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط بعد فوزين وهزيمتين.

 

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة تشيلسى وأرسنال اليوم فى ظل الدوافع التى يمتلكها قطبى العاصمة الانجليزية "لندن" لتحقيق الفوز.

 

ويسعى تشيلسى لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لمواصلة مزاحمة الكبار على إنتزاع صدارة مسابقة الدورى الانجليزى التى يسعى للأحتفاظ بلقبها للموسم الثانى على التوالى فى الوقت الذى يدخل فيه مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً فى الأسبوع الماضى على كاراباخ الآذربيجانى بسداسية نظيفة فى دورى ابطال اوروبا.

 

فى المقابل يخشى أرسنال التعرض للهزيمة الثالثة على التوالى خارج ملعبه بمسابقة الدورى الانجليزى هذا الموسم بعد خسارته أمام ستوك سيتى بهدف بدون مقابل وليفربول برباعية نظيفة، ساعياً لتحقيق الفوز الثالث على التوالى بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية بعدما تغلب على بورنموث بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية على ملعب "الإمارات"، قبل أن يتفوق على كولن الألمانى بنتيجة 3 – 1 على الملعب ذاته، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة "اليوروباليج".

 

وعلى الرغم أن أرسنال لم ينجح فى إلحاق الهزيمة بنظيره تشيلسى فى عقر داره منذ عام 2011 إلا أنه يسعى لمواصلة تفوقه على "البلوز"، بعدما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1 فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى فى مايو الماضى وبنتيجة 4 – 1 عبر ركلات الترجيح فى مباراة "الدرع الخيرية" التى أٌقيمت الشهر الماضى، علماً بأن ملعب "ويمبلي" هو من إستضاف المباراتين.

 

ويأمل محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر فى الظهور مجدداً مع أرسنال بمباراة اليوم بعدما شارك لمدة 90 دقيقة فى انتصار "المدفعجية" على كولن الألمانى حيث ظهر بمستوى جيد، بعدما غاب عن المشاركة فى المباريات الثلاثة الأخيرة للفريق اللندنى فى بطولة الدورى الانجليزي.

 

مانشستر يونايتد     -- : --    إيفرتون.. الساعة 17:00

           

الدوري الإسباني

ديبورتيفو ألافيس    -- : --    فياريال.. الساعة 12:00

 

جيرونا    -- : --    إشبيلية.. الساعة 16:15

 

لاس بالماس          -- : --    أتلتيك بيلباو.. الساعة 18:30

 

ريال سوسييداد        -- : --    ريال مدريد.. الساعة 20:45

 

يحل ريال مدريد الإسبانى ضيفًا على ريال سوسيداد على ملعبه "أنويتا"، فى تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

يخوض ريال مدريد اللقاء رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز"، بالرغم من صعوبة مواجهة ريال سوسيداد على ملعبه "أنويتا" فضلًا عن تألقه اللافت هذا الموسم، حيث حقق الفوز فى أول 3 مباريات بالدوري الإسباني حتى الآن ويريد استغلال عاملى الأرض والجمهور بجانب كبوة الفريق الملكى لمواصلة قطار الانتصارات.

وحصد ريال مدريد 5 نقاط من 3 مباريات خاضها بالليجا حتى الآن، حيث حقق الفوز فى أول مباراة أمام ديبورتيفو لاكورونيا، بثلاثية نظيفة، قبل أن يسقط فى فخ التعادل فى مباراتين متتاليتين أمام فالنسيا (2-2) ثم ليفانتى (1-1) فى الجولتين الثانية والثالثة على الترتيب.

ويتسلح ريال مدريد بفوز ثمين على حساب أبويل نيقوسيا القبرصى الذى تغلب عليه، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما، الأربعاء الماضى، فى مستهل مشوار الفريق الملكى للدفاع عن لقب دورى أبطال أوروبا.

ويستمر غياب المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد أمام سوسيداد، حيث تعتبر مباراة اليوم الأخيرة فى فترة عقوبة إيقاف الدون التى استمرت 5 مباريات بسبب تعديه على حكم مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة فى ذهاب السوبر الإسبانى منتصف شهر أغسطس الماضى.

وتواصل لعنة ملعب "أنويتا" فى مُطاردة رونالدو، حيث تعتبر هذه المباراة السادسة على التوالى التى يغيب عنها المهاجم البرتغالى على هذا الملعب، حيث سبق وأن غاب عن 5 مباريات لأسباب مختلفة بين إصابات وقرار فنى وأخيرًا عقوبة، وكانت أخر مباراة شارك فيها صاروخ ماديرا على هذا الملعب فى أكتوبر عام 2011.

ويغيب عن مباراة اليوم أيضًا لاعب الوسط الألمانى تونى كروس وكذلك اللاعب الشاب فاييخو بسبب الإصابة، حيث أكد المدير الفنى زين الدين زيدان أنه يخشى إشراك الثنائى أمام سوسيداد خوفًا من تفاقم إصابتهما، فيما يستمر غياب المهاجم الفرنسى كريم بنزيما الذى يواصل التعافى من الإصابة.

وتستأنف منافسات الجولة الرابعة بالليجا اليوم بإقامة 3 مباريات أخرى، حيث يلتقى ديبورتيفو ألافيس مع فياريال وجيرونا مع أشبيلية ولاس بالماس مع أتلتيك بلباو.

 

 

الدوري الإيطالي

ساسولو   -- : --    يوفنتوس.. الساعة 12:30

 

ميلان     -- : --    أودينيزي .. الساعة 15:00

 

نابولي     -- : --    بينفينتو.. الساعة 15:00

 

تورينو    -- : --    سامبدوريا            .. الساعة 15:00

 

سبال      -- : --    كالياري   .. الساعة 15:00

 

كييفو فيرونا          -- : --    أتلانتا.. الساعة 18:00

 

جنوى     -- : --    لاتسيو.. الساعة 20:45

 

الدوري الألماني

هوفنهايم  -- : --    هيرتا برلين.. الساعة 13:30

 

باير ليفركوزن       -- : --    فرايبورج .. الساعة 15:30

 

بوروسيا دورتموند  -- : --    كولن.. الساعة 18:00

 

الدوري الفرنسي الدرجة الأولى

أميان      -- : --    مارسيليا   .. الساعة 15:00

 

رين       -- : --    نيس.. الساعة 17:00

 

أنجيه      -- : --    ميتز.. الساعة 17:00

 

باريس سان جيرمان -- : --    ليون.. الساعة 21:00

 

 

الدوري الهولندي

أدو دين هاج          -- : --    أياكس أمستردام      .. الساعة 14:30

 

تفينتي أنشخيده       -- : --    أوتريخت .. الساعة 14:30

 

بي إس في آيندهوفن            -- : --    فينورد روتردام.. الساعة 16:45

 

 

الدوري السعودي

الأهلي     -- : --    النصر.. الساعة 19:25


يحتضن ملعب "الجوهرة" فى السابعة والربع مساء اليوم، مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى الاهلى والنصر فى قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودي.

وتحمل مباراة الاهلى والنصر النكهة المصرية كونها ستشهد مواجهة ثنائية تجمع بين محمد عبد الشافى وحسام غالى.

ويملك الاهلى فى رصيده ثلاث نقاط جمعها من فوز وهزيمة بينما يملك النصر 4 نقاط، ويسعى الاهلى لمصالحة جماهيره الغاضبة عقب الخروج من الدور ربع النهائى من مسابقة دورى ابطال اسيا أمام بيروزى الايرانى وذلك بتحقيق الفوز على النصر فى مباراة اليوم.

ويواجه الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للنادى الاهلى خطر الأقالة من منصبه حال الهزيمة فى مباراة اليوم بعد الانتقادات العنيفة التى تعرض لها من جماهير الفريق بسبب التراجع المستمر فى الأداء والنتائج وفشله فى الوصول إلى التشكيلة المناسبة لخوض المباريات الرسمية على الرغم أن الفريق لعب 9 مباريات ودية على هامش فترة الاعداد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق