مباحث شرطة طوخ تسيطر على مشاجرة بين طرفين للخلاف على قطعة أرض

الأحد، 17 سبتمبر 2017 04:00 ص
مباحث شرطة طوخ تسيطر على مشاجرة بين طرفين للخلاف على قطعة أرض
اللواء محمد توفيق
أمين قدرى

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ، بالسيطرة على مشاجرة بين طرفين، بدائرة المركز، للخلاف على أرض زراعية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ، بوجود مشاجرة ومصابين بناحية قرية شبرا هارس، دائرة المركز

بالانتقال والفحص، تبين نشوب مشاجرة بين كل من: "طرف أول"  "هادى ك" 46 سنة مزارع، مصاب بجرح بفروة الرأس، و"إبراهيم ص" 30 سنة، مزارع ومصاب بجرح بفروة الرأس، وسعد م" 46 سنة، عامل بمصنع ورق بالعاشر من رمضان، مصاب بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتم حجزه بمستشفى بنها الجامعى. و"طرف ثان"، "ماجد ع" 55 سنة موظف بوزارة الرى، و"مصاب بجرح بالرأس والظهر"، و"عبدالتواب ع" 60 سنة بالمعاش، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و"سيد م" 25 سنة مزارع.

وتبين من تحريات الرائد أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ، قيام الأخير من الطرف الثانى، بالتعدى بالضرب على الأخير من الطرف الأول بـ"شومة"، محدثاً إصابته، بسبب قيام الطرف الثانى بقطع طريق مؤدى إلى أرض زراعية، مملوكة للطرف الأول، على إثر ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، تعدى فيها كلا الطرفين على الآخر. وتمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم تبادلا الاتهامات، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة، وتحرر عن ذلك المحضر، وجاري العرض علي النيابه للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق