مباحث التموين تضبط نحو مليوني لتر بنزين وسولار قبل بيعها بالسوق السوداء

الأحد، 17 سبتمبر 2017 05:00 م
مباحث التموين تضبط نحو مليوني لتر بنزين وسولار قبل بيعها بالسوق السوداء
بنزين وسولار

شن ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ،بالاشتراك والتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن حملة تفتيشية موسعة لتحقيق الرقابة على الأسواق ، وضبط المتلاعبين بأسعار السلع التموينية والبترولية المدعمة ومكافحة كافة صور الغش التجاري.
 
وأسفرت جهود الحملة ، التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية وقادها اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ، عن ضبط 14 قضية مواد بترولية واسطوانات البوتاجاز ضُبط خلالها مليون و918 ألفا و850 لتر بنزين وسولار و66 أسطوانة بوتاجاز، و69 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح.
 
كما تم تحرير 6 قضايا في مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، و49 قضية في مجال الغش التجاري، و344 قضية في مجال (المحلات العامة، والشهادات الصحية، وعدم الإعلان عن الأسعار، وبيع بأزيد من السعر الرسمي، والباعة الجائلون) و15 قضية في مجال اللحوم ومصنعاتها.
 
كما أسفرت جهود الحملة، عن ضبط 19 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي ، و3 قضايا في مجال الثروة الحيوانية والداجنة، و8 قضايا في مجال السلع مجهولة المصدر..وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع ، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق