هل افتقد الأهلي خبرة حسام غالي في لقاء الترجي ؟

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 05:00 ص
هل افتقد الأهلي خبرة حسام غالي في لقاء الترجي ؟
حسام غالي
حسام الحاج

هل افتقد الأهلي خبرة حسام غالي في لقاء الترجي ؟..سؤال يتبادر إلي أذهان الجماهير العاشقة لكيان الأحمر العريق خاصة بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابى 2 / 2 أمام الفريق التونسي لتعقد مهمة المارد الأحمر فى لقاء العودة في لقاء العودة برادس المقر له السبت المقبل 23 سبتمبر الجاري.

حسام غالى
 
حسام غالي قائد فريق الأهلي السابق الذى انتقل  إليّ الدوري السعودي في رحلة احتراف أخيرة في مشواره الكروي، بعدما حصل علي تأشيرة الرحيل عن القلعة الحمراء إلى نادي النصر السعودي في إعارة لمدة موسم واحد  كان يمتاز بالخبرة العالية والشحصية القوية داخل الملعب في طريقة تحفيزه لزملائه والشد من أزرهم.
 
22059589000
 

بغض النظر عن لقاء الترجي التونسي افتقد الأحمر خبرة غالي في أكثر من مناسبة منذ رحيله عن جدران القلعة الحمراء خاصة فى لقاء الفيصلي الأردني فى الدور قبل النهائي من البطولة العربية والذى خسره الأحمر 2 / 1.

 

لذلك عاد شبح حسام غالى،ليطارد محمود طاهر، رئيس الأهلى والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، بعد التعادل بالأمس، أمام الترجى فى دور ال8 بدورى أبطال إفريقيا.

-46217_L

ودار حديثا على مرأى ومسمع من الجميع فى المقصورة الرئيسية بملعب برج العرب بالأمس، للتأكيد على أن الفريق الأحمر إفتقد الكابيتانو، والذى كان يلعب دورا كبيرا فى مثل هذه المواجهات الصعبة والتى تحتاج إلى عنصر الخبرة وقائد داخل الملعب.

 

ويرى البعض أن محمود طاهر سعى لتطفيش غالي عن طريق حسام البدري من خلال عدم إشراكه فى المباريات الرسمية،رغم تجديد عقد اللاعب لموسمين لإظهار الجهاز الفني أمام الجماهير أنه متمسك باللاعب في حين قام بالضغط عليه من ناحية أخرى عن طريق عدم اشراكه من أجل الرحيل عن النادى.

 

وكانت كلمات الأعضاء فى مقصورة برج العرب تتخلص فى أن الأهلى خسر جهود لاعبا مثل غالى، وأن غيابه مؤثر بصورة كبيرة، خاصة أنه كان يجيد ربط الخطوط سريعا داخل الملعب ويقوم بدور القائد الفعلى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق