مانشستر يونايتد يحقق أرقاماً «نارية» بعد فوزه على إيفرتون (فيديو)

الأحد، 17 سبتمبر 2017 08:33 م
مانشستر يونايتد يحقق أرقاماً «نارية» بعد فوزه على إيفرتون (فيديو)
نيمانا ماتيتش
سمير بدر

 

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على حساب نظيره إيفرتون، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافود، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بذلك الفوز إرتفع رصيد اليونايتد للنقطة الثالثة عشرة في المركز الأول ويتقاسم الصدراة مع السيتي، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة الرابعة في المركز الثامن عشر على جدول ترتيب البرميرليج.
 
قدم الفريق الأحمر آداء ولا أروع خلال هذه المباراة، وحقق لاعبيه العديد من الأرقام الرائعة خلال هذه المباراة، «صوت الأمة» يرصد أهمها وجاءت كالتالي:-
 
- روميلو لوكاكو بعد إحرازه هدفاً في مباراة اليوم رفع رصيده لـ 90 هدفاً ، كرابع أصغر لاعب يصل لهذا الرقم في تاريخ برميرليج.
 
- اليونايتد خاض 5 مباريات سجل خلالها 16 هدفاً و إستقبلت شباكه هدفين فقط، ويعد ذلك معدلاً تاريخياً لليونايتد في بدايته بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم.
 
- إستطاع مارسيال أن يسجل ثلاثه أهداف ويصنع هدفاً خلال 122 دقيقة فقط شارك فيها مع اليونايتد خلال هذا الموسم.
 
- هينريك ميختريان نجم الفريق الأحمر لهذا الموسم بلا منازع، بصناعته لخمسة أهداف وتسجيله لهدف خلال 6 مباريات ، 5 منها في الدوري الإنجليزي ، ومباراة بدوري الأبطال.
 
- نجح الصربي نيمانا ماتيتش في الفوز بجائزة رجل المباراة بحسب تصويت الجماهير على الموقع الرسمي لليونايتد، نظراً للأداء الرائع الذي قدمه خلال المباراة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق