«ديسكفري إديوكيشن» وبنك المعرفة يستعرضان تأثير الشراكة علي التعليم اليوم

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 09:21 ص
«ديسكفري إديوكيشن» وبنك المعرفة يستعرضان تأثير الشراكة علي التعليم اليوم
ندوة بنك المعرفة - أرشيفية
ريم محمود

تعقد ديسكفري إيديوكشن، اليوم الإثنين ، مؤتمراً صحفياً بالتعاون مع  بنك المعرفة المصري بمقر المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر، يستعرضان من خلاله مدى نجاح الشراكة بينهما ومدي تأثيرها منذ بدايتها في العام الدراسي 2016-2017 .
 
يأتي ذلك ، وفقاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي لـ " بناء مجتمع يتعلم – يفكر – يبتكر " ، بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم – والتعليم الفني ، الي جانب روبين هيدلي – نائب رئيس مؤسسة ديسكفري إيديوكشن الدوليه ، و أندروتيدزويل مدير التنمية المهنية لـ ديسكفري إيديوكشن ومسؤلو بنك المعرفة المصري وعدد من المعلمين .
 
تتضمن فعاليات المؤتمر ، عرض تأثير الإستراتيجيات والأدوات المستخدمه من جانب ديسكفري إيديوكشنبالتعاون مع  بنك المعرفة المصري، بهدف إعادة تأهيل التعليم في مصر من خلال تقديم محتوي أكثر فاعلية ضمن العمليه التعليميه ، و عرض مدي تأثر الطلاب والمعلمين بها خلال العام الماضي .
 
من المقرر أن يتم خلال المؤتمر الإحتفال بتخريج الدفعه الأولي من المعلمين التي تشمل 150 معلم و 50 مدير مدرسة ، فضلاً عن الإعلان عن انضمام دفعة جديدة من المعلمين ضمن برنامج التنمية المهنية للعام الجاري 2017-2018 .
 
كما تتضمن الإحتفالية ، الإعلان عن عدد من الأهداف التي تسعي ديسكفري إيديوكشن الي تحقيقها خلال الفتره المقبله ، ومن ثم حصر أهم أنشطة العام الماضي من خلال عرض تقديمي تفاعلي ، ومناقشات جماعية بين المعلمين والطلاب .
 
الجدير بالذكر ، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، يدعم تجربة ديسكفري إيديوكشن منذ انطلاقها في مصر ، بهدف تعزيز تجربة التعليم لدى الطلاب وتطوير عقولهم من أجل تنشئة أجيال جديدة تتحلى بمهارات القرن الحادي والعشرين من حيث التواصل المجتمعي والعمل الجماعي ، فضلا عن تحفيز عقولهم على التعلم من مختلف الوسائط المعرفية ومن ثم الرغبة في العمل الجماعي الي جانب التفكير والابتكار.  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق