محافظ السويس.. «تعالى في العلم واتصدر»

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 12:15 م
محافظ السويس.. «تعالى في العلم واتصدر»
محافظ السويس اللواء أحمد حامد
ريهام عاطف

يواجه محافظ السويس اللواء أحمد حامد قضية من نوع جديد وهو تغيير هوية المحافظة من خلال تغيير ألوان المبنى الخاص بها ليكون الأزرق والبمبى والبني.

ليقوم وكيل نقابة المحامين بالسويس باتهامه في دعوى قضائية بتغيير أحد أهم المعالم الرئيسية للمدينة المناضلة والذي تميز شعارها بألوان الأبيض والذي يغطى الترس فى الشعار ويدل على طيبة أهلها والأزرق هو لون الساحل والبحر أما اللون الأحمر فهو لون الشعلة التي تتوسط الترس رمز الصناعة ألا أن المحافظة قامت بطمس تلك المعالم المميزة للسويس ليتم مطالبة المحافظ بوقف أعمال الدهانات حتى لا تتغير السويس.

ورغم أهمية محافظة السويس إلا أنها مازالت تعانى من تفاقم أزمة القمامة التي فشل المحافظ فى مواجهتها وهو ما أدى لانتشار الإمراض والروائح الكريهة والدخان الكثيف نتيجة للجوء البعض حرق تلك القمامة للتخلص منها وهو ما يؤدى لتفاقم الظاهرة .

كما تم العمل ببطء فى العديد من المشروعات الكبرى بالمحافظة حتى تجاوزت المدة الزمنية التي كان من المفترض تسليمها فيه كمحطة كهرباء عتاقة ومحطة مياه الشرب بغرب نفق الشهيد أحمد حمدي ، ليؤدى تفشى الفساد الادارى بالمحافظة الى أهدار الملايين دون وجود عقاب رادع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق