بعد تألقه أمام الداخلية.. أحمد مدبولي يهدد 4 لاعبين في مركزه

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 07:49 م
بعد تألقه أمام الداخلية.. أحمد مدبولي يهدد 4 لاعبين في مركزه
أحمد مدبولي
أسماء عمر

ظهر أحمد مدبولى لاعب وسط الزمالك، بمستوى متميز خلال لقاء الزمالك والداخلية الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري، ليصبح أحد نجوم فريقه حتى خرج كبديل قبل نهاية الشوط الثانى بقليل بسبب الإصابة، في مباراة انتهت بثلاثية نظيفة لصالح القلعة البيضاء. 

كان مدبولي صاحب «أسيست» الهدف الثاني لنادي الزمالك حيث مهد أحمد مدبولي كرة داخل منطقة الجزاء لعبدالله جمعة الذي سددها بقدمه اليسرى في شباك الداخلية محرزا الهدف الثاني للقلعة البيضاء.

 

 

وبعد أدائه الجيد بالمباراة بات مدبولي يهدد 4 لاعبين في مركز صانع الألعاب بالقلعة البيضاء، يعرضهم «صوت الأمة» في التقرير التالي:  

ـ أيمن حفني

3a01c1ed7720abfd0f01250fd2d3bc7d

 

صانع ألعاب الزمالك الذي غاب لفترة طويلة عن الفريق بسبب الإصابة، ورغم المهارة التي يمتلكها حفني إلا أنه ليس بمقدوره تحمل خوض الـ 90 دقيقة بنفس اللياقة البدنية، لذلك يعتمد مدربو الزمالك علي اللاعب في شوط واحد أو أكثر قليلاً.

ـ أحمد رفعت

356

 

الغائب عن الفريق للإصابة أيضا، وسجل رفعت مع القلعة البيضاء 16 هدف خلال عام كامل منذ انتقاله للزمالك، بينما صنع 9 أهداف أخري خلال الموسم الماضي.

ـ صلاح عاشور

4934_660_116634hp2

 

الوافد الجديد من نادي إنبي إلي القلعة البيضاء، الذي لم يحصل علي فرصة للمشاركة بعد إلا أنه مع تألق مدبولي وعودة المصابين، قد تتضائل فرص عاشور في الحصول علي فرصة للمشاركة.

ـ محمد إبراهيم

29161-محمد-إبراهيم

منذ الإصابة التي لحقت بنجم الزمالك محمد إبراهيم أمام صن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، لم يتمكن صانع ألعاب الزمالك من استعادة مستواه وتألقه الذي كان عليه قبل تلك المباراة، ما أدى إلى استبعاده مرات عديدة من تشكيل الفريق الأبيض في أكثر من مباراة، بل وترددت الشائعات حول رحيله عن الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة