رونالدو يعود لريال مدريد امام بيتيس غدا

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 05:00 ص
رونالدو يعود لريال مدريد امام بيتيس غدا
رونالدو

يستعيد ريال مدريد خدمات هدافه البرتغالي رونالدو، افضل لاعب في العالم 4 مرات امام ريال بيتيس في مواجهة الجولة الخامسة التي ستقام غدا الأربعاء بالدوري الاسباني، وذلك عقب عودته من الايقاف لخمس مباريات بسبب دفعه حكم المباراة في ذهاب الكاس السوبر المحلية ضد برشلونة.


رونالدو يسجل في دوري الابطال

وظهر رونالدو بمستوى متميز امام ابيل نيقوسيا القبرصي في دوري ابطال اوروبا بعدما سجل ثنائية من 3 اهداف احرزها الملكي في مرمي الفريق القبرصي يوم الاربعاء الماضي.

ويرى المدرب الفرنسي للفريق الملكي زين الدين زيدان ان هذه الاستراحة "الاجبارية" للنجم البرتغالي قد تكون "شرا لفعل خير" في بداية موسم غير مستقرة للفريق حيث ستسمح للاعب بأن يكون اكثر نشاطا في الربيع على غرار الموسم الماضي.

واعتبر زيدان "شيئا فشيئا، ترتفع قدرته في محاولة للمحافظة على مستواه عند هذا الحد، ثم الاستمرار بنفس المستوى حتى نهاية الموسم".


رونالدو لم يؤثر

ورغم غياب رونالدو، ترك ريال مدريد انطباعا جيدا خلال فوزه على مضيفه ريال سوسييداد 3-1، لكن بوجوده سيحاول تخطي انجاز سانتوس ونجمه بيليه (1961-1963) من خلال تسجيل هدف على الاقل في 74 مباراة رسمية متتالية بعد ان عادل هذه السلسلة الاحد (73 مباراة).

ولم يستطع اي فريق آخر في البطولات الاوروبية الخمس الكبرى (انكلترا والمانيا وايطاليا وفرنسا واسبانيا)، تحقيق مثل هذا الانجاز، فمنذ ابريل 2016، يسجل ريال مدريد في كل مباراة، وسيحاول رونالدو الاربعاء في المباراة ضد الافيس تطويل هذه السلسلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق