اخبار الرياضة اليوم الاثنين 18 / 9 / 2017

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 08:45 م
اخبار الرياضة اليوم الاثنين 18 / 9 / 2017
وليد لطفي

شهدت اخبار الرياضة اليوم الاثنين 18 / 9 / 2017 العديد من الاخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها حلم الصعود للمونديال يؤجل القرارات ضد اتحاد الكرة

 

حلم الصعود للمونديال يؤجل القرارات ضد اتحاد الكرة

 

 

 

أجل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة جميع الإجراءات والتحركات خلال الساعات الجارية بشأن موقف الانتخابات قبل شهر نوفمبر القادم لحين الانتهاء من مواجهة الكونغو في تصفيات كأس العالم المقرر لها يوم 8 أكتوبر القادم .

 

 

مدرب سان جيرمان يحذر نيمار كافاني

 

 

 

 

اشتعلت الخلافات مرة اخري بين الثنائي نيمار وكافاني لاعبا باريس سان جيرمان، عقب الخلاف بينهما امس علي تسديد ركلة جزاء امام ليون في الدوري الفرنسى.

 

 

طاهر يحفز لاعبي الأهلي بمكافآت من جيبه الخاص لتخطي الترجي

 

 

 

أجرى المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي المعين اتصالات هاتفية بعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات الماضية.

 

 

ايسكو يواصل تألقه بالفوز ال150 في تاريخ مشاركاته مع ريال مدريد

 

 

حقق إيسكو صانع ألعاب ريال مدريد رقم جديدا مع الملكي  ريال مدريد بعدما وصل إلى الفوز رقم 150 بقميص الفريق الملكى وذلك منذ وصوله إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2013 قادمًا من مالاجا الإسبانى.

 

 

مصطفى عبد الخالق ينضم لقائمة أحمد سليمان بإنتخابات الزمالك

 

 

 

أعلن مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، انضمامه لقائمة أحمد سليمان خلال انتخابات القلعة البيضاء المقبلة .

 

علي جبر يكشف حقيقة عروض الاحتراف

 

 

كشف علي جبر مدافع فريق الزمالك حقيقة العروض التي تلقاها مؤخرًا لخوض تجربة الإحتراف الخارجي.

 

 

علي فتحي ينتظم في تدريبات الزمالك بعد تأكد بقاءه في القلعة البيضاء

 

 

 

يعود علي فتحي الظهير الأيسر لفريق الزمالك للمشاركة في تدريبات فريقه خلال الفترة الحالية في ظل قيده بقائمة الانتظار بعد تعذر رحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، خاصة وأنه كان قريبا من الانتقال لنادي الإتحاد السكندري قبل أن تتعطل الصفقة في الساعات التي سبقت غلق باب القيد بسبب الخلاف على المقابل المادي.

 

 

حسام حسن يصطحب 20 لاعبا إلي الأسكندرية استعدادا لمواجهة الزمالك

 

 

 

 

 

إصطحب حسام حسن المدير الفني للفريق الاول للكرة بالنادي المصري 20 لاعبًا إلى الإسكندرية لإقامة معسكر مغلق بأحد الفنادق ببرج العرب وذلك لمواجهة فريق الزمالك فى الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدورى الممتاز والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل فى تمام الساعة الثامنه والربع مساء على ملعب برج.

 

عواد يكشف سر تصديه لركلة جزاء المقاولون

 

 

 

 محمد عواد حارس مرمى  الإسماعيلي  أن مباراة الرجاء كانت سببا رئيسيا في نجاحه في التصدي إلي ركلة الجزاء التي سددها لاعب المقاولون محمد فاروق بالأمس في المباراة التي جمعت بين المقاولون والإسماعيلي والتي انتهت  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن اللقاء الرسمي الذي جمع بين الفريقين على إستاد الإسماعيلية .

 

 

 

 

 

انطلاق فعاليات فورمولا الطلاب السبت المقبل

 

 

 

 

ينظم فريق "رحالة" السبت المقبل 23 سبتمبر الجارى ، مؤتمرا موسعا يتم خلاله الاعلان عن إنطلاق فعاليات مسابقة "فورمولا الطلاب مصر" الخاصة لتأهيل طلبة أقسام الميكانيكا بكليات الهندسة بالجامعات المصرية، على تصنيع وتصميم وتجميع سيارات سباقات فورمولا استعدادا لمشاركتهم فى البطولات والمسابقات العالمية .

 

 

محمد صلاح يمنح ليفربول «رقم تاريخي» في الدوري الإنجليزي

 

 

 

 

منح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني فريقه النقطة رقم ألف في تاريخ مشاركاته على ملعبه بالدوري الإنجليزي.

 

 

 

 

بايرن ميونخ يستبعد نوير أمام شالكة للإصابة

 

 

 

أصيب اليوم، الإثنين، مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونخ الألماني خلال تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة شالكة مساء غدًا، الثلاثاء في الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

 

 

أوكوشا يقدم حفل جوائز فيفا السنوي

 

 

استقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على مقدمي حفل جوائز الأفضل "The best" والمقرر إقامته فى 23 أكتوبر المقبل .

 

الاتحاد الأوروبي يصف محمد صلاح.. لاعب هيرو

 

 

 

 

وصف الحساب الرسمي لبطولة أوروبا للأندية الأبطال "التشامبيونز ليج"، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني باللاعب البطل، في إشارة للرقم المميز الذي حققه اللاعب مع فريقه في بداية مشواره مع الريدز.

 

 

 

ننشر جدول مباريات الدور التمهيدي لكأس مصر ( صور )

 

 

 

 

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم تحت رئاسة عامر حسين عن جدول مسابقات الدور التمهيدي لمسابقة كأس مصر موسم 2017/2018 . 

 

 

 

بالصور.. كارفخال يوقع على عقود التجديد مع ريال مدريد

 

 

 

وقع المدافع دانيال كارفخال على عقد التجديد لفريقه ريال مدريد الإسبانى خلال مؤتمر صحفى أقيم، ظهر اليوم الإثنين، فى معقل الفريق ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

 

 

 

اتحاد الكرة يصرف 2 مليون جنية من مستحقات الحكام

 

 

 

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أنه تم صرف مبلغ 2 مليون جنيه من مستحقات الحكام بمختلف المراحل أمس.

 

 

 

 

 

 

عبد الحفيظ وعدلي في ضيافة سفير مصر بتونس غدا

 

 

 

يطير الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلى مدير العلاقات الخارجية لتونس صباح غدا الثلاثاء ، من أجل الترتيب لبعثة الفريق التي تصل إلي هناك يوم الخميس استعدادا لملاقاة الترجي مساء السبت في إياب دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

 

 

الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح.. مع نجوم العالم!

 

 

 

طلب حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون تجهيز فيديوهات لعدد من نجوم الكرة العالمية خلال تنفيذهم لضربات الجزاء.

 

 

الداخلية التونسية توافق على حضور 40 ألف مشجع لمباراة الأهلي

 

 

تتجه وزارة الداخلية التونسية للموافقة على حضور 40 ألف مشجع لمباراة الأهلي والترجي التونسي بمدينة رادس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المُقبل.

 

 

 

اللجنة الأولمبية توقف حمادة المصري بسبب تصريحاته بشأن عمومية الأهلي

 

 

 

 

 

 

قرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية إيقاف حمادة المصري عضو اللجنة بسبب ما صدر منه من تصريحات اعتبرها المجلس مسيئة له، وتشكيل لجنة للتحقيق معه .

 

 

 

سيد عبدالحفيظ: البطاقة الدولية لـ «ماهلامبي» وصلت اتحاد الكرة

 

 

 

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على وصول البطاقة الدولية لمهاجم الفريق الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي.

 

 

 

 

عبد الله الشامى يكشف نقطة تحول المفاوضات من لبنان إلى الأهلي (صور)

 

 

 

 

 

أعرب السوري عبد الله الشامي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بارتداء قميص الأهلي، مؤكدا أن اللعب للأهلي شرف كبير لأي لاعب في الوطن العربي.

 

 

 

 

حجازى يشارك فى تعادل وست بروميتش أمام وست هام يونايتد بالبريميرليج

 

 

 

 

 

شارك أحمد حجازي، مدافع الأهلي ومنتخب مصر، مع فريقه وست بروميتش الإنجليزي في مواجهة الجولة الخامسة من البريميرليج أمام وست هام يونايتد والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

 

 

كاف يدرس استبعاد حكم مباراة الأهلى والترجى بتونس

 

 

 

 

 

يدرس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" استبعاد الحكم الكاميروني أليوم نيانت من إدارة مباراة الأهلي والترجي التونسي المقرر إقامتها السبت المقبل في رادس بإياب ربع نهائى دوري الأبطال، بسبب صلة قرابة بينه وأحد لاعبي الترجى.

 

 

 

 

عبدالله الشامي يصل الأهلي ويرتدي قميص الفريق

 

 

 

عبدالله الشامي مدافع النادي الاهلي المنضم مؤخرا لصفوف الفريق وصل الى مقر النادي في الجزيرة بعد إنتهاء إجراءات دخوله القاهرة ليبدأ مشواره مع الفريق بعد التعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

 

 

 

 

شيرين شمس يحضر مران الأهلي وباسم علي يواصل التأهيل استعدادا للترجي

 

 

 

 

حرص اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على حضور مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم ،الاثنين.

 

 

 

اليوم .. ظهير أيسر الأهلي يكمل عامه الـ 26

 

 

 

 

يحتفل حسين السيد ظهير أيسر النادي الأهلي بعيد ميلاده رقم 26 ، ولد " مارسيلو " كما يلقبه عشاق الأحمر، في 18 سبتمبر 1991 وقد شارك مع الأهلى كلاعب أساسي ضمن تشكيلة الفريق في العديد من المباريات الرسمية في الدوري العام والبطولات الإفريقية التي يشارك فيها المارد الأحمر .

 

 

 

 

 

 

أحمد الشناوي يؤازر إكرمي بعد «كارثة» الترجي: «حارس مرمى كبير»

 

 

 

 

حرص أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك علي مؤازرة  زميله شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي بعد الخطأ الفادح الذى ارتكبه أمام الترجي التونسي فى المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب وانتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

 

 

الزمالك يطالب بإلغاء ضريبة القيمة المضافة علي صالتى الجمباز بالنادي

 

 

 

 

طلب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء إلغاء ضريبة القيمة المضافة وعدم تطبيقها على صالتى الجمباز التى نجح المجلس الأبيض فى شرائهما من فرنسا خلال الأيام الماضية .

 

 

الزمالك يتوجه الي الإسكندرية الخميس المقبل استعداداً للمصرى

 

 

 

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التوجه إلي الإسكندرية يوم الخميس المقبل؛  للانتظام فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المصري.

 

 

تضاؤل فرص مشاركة أيمن حفنى أمام المصري 

تقلصت فرص أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المشاركة أمام المصري البورسعيدي في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالأسبوع الثالث بالدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

نيبوشا يحدد أسماء اللاعبين المسددين لضربات الجزاء بالزمالك

 

 

 

 

حدد المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ترتيب اللاعبين المسددين لركلات الترجيح في المباريات المقبلة، وأخطر المدرب اللاعبين بالترتيب خلال المحاضرات الأخيرة التي ألقاها المدير الفني.

 

 

 

 

طارق يحيى يحضر مباراة ناشئي الزمالك أمام انبي

 

 

 

 

تواجد طارق يحيى المدرب العام للفريق الأول بنادي الزمالك في مباراة ناشئي النادي الأبيض مواليد 99 أمام انبي بدوري الجمهورية بالجولة الأولى.

 

 

 

الزمالك يستعيد خدمات الونش الأسبوع المقبل

 

 

 

 

 

يستعيد الزمالك خدمات  مدافعه محمود حمدي الونش في  التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بعد أسبوع، ويؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية في الفترة الحالية، في ظل إصابته بكدمة قوية تعرض لها في التدريبات الأخيرة.

 

 

 

الفوز على الزمالك يمنح كل لاعب بالمصري 5 آلاف جنيه

 

 

 

 

ينتظر كل لاعب من فريق المصري البورسعيدي، 5 آلاف جنيه مكافأة الفوز على الزمالك في المباراة المقبلة بالدوري والمقرر لها الجمعة المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ 3 للدورى.

 

 

 

 

محمد ابراهيم يظهر في تدريبات الزمالك .. تأهيل أشيمبونج

 

 

 

 

 

تواجد محمد ابراهيم  لاعب وسط الزمالك ، في تدريبات الفريق اليوم لمتابعة البرنامج العلاجي المحدد له، وقام الجهاز الطبي بالاطمئنان علي اللاعب حيث سبق له أن قام  بعمليه جراحية بنزع الشريحة من قدمه.

 

 

 

 

نيابة الدقي تحفظ التحقيق في بلاغ مرتضى منصور ضد عبد الحليم قنديل

 

 

 

 

 

 

قررت نيابة الدقي حفظ التحقيق نهائيا في بلاغ مرتضي منصور المحامي وعضو البرلمان ورئيس نادي الزمالك ضد عبدالحليم قنديل رئيس تحرير جريدة «صوت الأمة».

 

 

 

 

 

 

 

الأشعة تثبت سلامة " كتف" أزارو

 

 

 

 أجري وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة على الكتف عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا بعد أن تعرض لكدمة شديدة خلال المباراة.

 

 

ميدو جابر يشارك فى مران الأهلى بعد تعافيه من الإصابة

 

 

 

 

 

 

شارك ميدو جابر، لاعب الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وكانت عبارة عن شد في منشأ العضلة الأمامية والتي حرمته من المشاركة في لقاء الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة.

 

 

 

 

 

 

 

 

الأهلي يدرس الدفع بالشناوي بدلاً من إكرامي فى موقعة «رادس»

 

 

 

 

يدرس الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى،بقيادة حسام البدري الدفع بمحمد الشناوى، فى حراسة المرمى خلال مباراة العودة أمام الترجى، والتى ستقام فى تونس يوم 23 من الشهر الجارى، فى إياب دور الـ 8 بدورى أبطال إفريقيا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق