لو نهاية العالم 23 سبتمير؟.. مرتضى مش هيلحق يطرد المدرب الجديد

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 03:51 م
لو نهاية العالم 23 سبتمير؟.. مرتضى مش هيلحق يطرد المدرب الجديد
مرتضى منصور وبيومي فؤاد وعمرو دياب ومحمد هنيدي
محمد أبو ليلة

أمس الأثنين زعم خبير برازيلي متخصص في علم الأعداد يُدعى ديفيد ميد أن نهاية العالم ستكون يوم 23 سبتمبر استناداً لكتاب «الكوكب المجهول.. الوصول إلى عام 2017»، ونشرت صحيفة ديلي اكسبريس، وقال عدد من الخبراء حسب تحليلهم لكتاب ميد  وبعد إجراء عدد من البحوث والاطلاع على دراسات فلكية سابقة، فإن الكوكب الغامض "نيبيرو" سيدمر كوكب الأرض وسيمسح البشرية في الـ23 من سبتمبر.
 
لكن معهد البحوث الفلكية نفى هذه المزاعم، حيث قال الدكتور أشرف تادرس رئيس قسم الفلك بالمعهد القومى للبحوث الفلكية إن الاعتقاد بنهاية العالم اعتمادا على وجود الأجرام السماوية بطريقة معينة فى السماء أو استنادا على أى رمزية فى الكتاب المقدس كما يزعم (ديفيد ميد) خطأ كبير.
 
لو افترضنا أن كلام الباحث البرازيلي صحيح ونحن مُقبلين على نهاية العالم كما زعم، هناك أشياء كثيرة في مجالات رياضية وفنية وثقافية كان يحلم بها المصريون ويتمنو تحقيقها قبل نهاية العالم.

اللهم رحمة من جول مجدي عبد الغني
 
من بين هذه  الأحلام والمنيات ذلك الحلم الذي رواد المصريين  كثيراً وفشلوا في تحقيقه لـ 28 عاماً وهو حلم الصعود لنهائيات كأس العالم، حيث لم يتسطع المنتخب الوطني الصعود لنهائيات كأس العاملم سوى مرتين وحيدتين مرة في عام 1934 والمرة الأخرى عام 1990 الذي أحرزت مصر فيه هدف وحيد لمجدي عبد الغني، ظل هذا الهدف هو عقدة للمصريين جميعاً المهتمين بكرة القدم والغير مهتمين.
 
لكنه لو انتهى العالم يوم 23 سبتمبر لن تستطيع مصر الصعود لكأس العالم، مع أن المنتخب لديه فرص قوية في الصعود  حيث يتصدر مجموعته بـ 9 نقاط. 
 
مجدي عبد الغني
 

باي باي صعيدي في الجامعة الأمريكية 2  
عدد كبير من متابعي مواقع السوشال ميديا والمهتمين بالفن عموما ينترون بفارغ الصبر الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي صعيدي في الجامعة الأمريكية للنجم محمد هنيدي حيث من المتوقع أن ينتهي طاقم عمل الفيلم منه وعرضه في السينمات خلال عام 2018، ولو انتهى العالم في 23 سبتمبر لن يتسطيع أحد أن يشاهد «خلف الدهشوري خلف» مرة أخرى.
 
صعيدي في الجامعة الامريكية
 

مش هنشوف ألبوم عمرو دياب الجديد.. ولا بقية الأبراج

متابعو الهضة عمرو دياب لم يقدر لهم أن يعيشو لحظات فارقة في انتظار الألبوم  الجديد للهضة والذي من المقرر أن يظهر العام القادم بعد النجاح الساحق الذي حققه ألبومه الأخير  «معدي الناس».
 
معدي الناس باحساسك
 

مرتضى منصور مش هيلحق يطرد المدرب الجديد

جماهير الزمالك هي الأخرى لن يقدر لها أن تعيش لحظات م المتعة والإيثارة في انتظار قرارات رئيس ناديها المستشار مرتضى منصور، الذذي اعتاد خلال  فترة رئاسته للنادي أن يطرد مدرب الفريق الاول لكرة القدم عندما يتعرض نادي الزمالك لخسارات متتالية في مسابقات كرة القدم التي يشارك فيها.
 
611574_0

 

بيومي فؤاد.. الرقم القياسي


الممثل الكوميدي واسع الانتشار بيومي فؤاد لن يُكتب له الظهور على شاشات التلفاز في برامج ومسلسلات وأفلام سينمائية، وسيحرم جمهوره الكبير من مشاهدته، ولن يستطيع تحطيم الرقم القياسي من الأعمال الفنية على مستوى العام.
 
بيومي فؤاد
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق