النيابة تستمع لأقوال المتهمين بسرقة طارق العريان وأصالة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 03:50 م
النيابة تستمع لأقوال المتهمين بسرقة طارق العريان وأصالة
محكمة - أرشيفية

استكملت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة محمد سلامة، التحقيقات مع المتهمين بسرقة فيلا المخرج السينمائى طارق العريان وزوجته المطربة أصالة حيث تم الاستيلاء على 70 ألف جنيه من داخل خزانة غرفة نومهما بمسكنهما بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. 
 
واستمعت النيابة إلى أقوال طارق العريان مقدم البلاغ، والذى أكد سرقة مبلغ 70 ألف جنيه من خزانة منزله عن طريق سائقه الخاص و4 خادمات قدمن من إثيوبيا منذ قرابة شهر، للعمل بالفيلا وأنه لا يعلم عنه سوى المعلومات التى حصل عليها من مكتب التوظيف، والذى تعاقد معه لعملهن بالمنزل.
 
وقام فريق من النيابة بتفريغ الكاميرات المحيطة بالفيلا، والتى حرزها فريق من النيابة والمكلف بمعاينة المنزل، واستعجل معمل الأدلة الجنائية لإنهاء تقريرها حول البصمات الموجودة بالخزينة، والتحقق من وجود شركاء آخرين بالواقعة.
 
واستمعت النيابة لأقوال الشهود من الجيران والعاملين الآخرين بالمنزل، للتأكد من صحة البلاغ، حيث أنكر المتهمون بالتحقيقات الأولية سرقة الفيلا، وبعد مواجهتهم بأقوال الشهود اعترفوا بارتكاب الواقعة عن طريق المغافلة أثناء عملهم، وأضافوا أن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات واقعه السرقة، وأنهم أنفقوا باقى المبالغ على متطلباتهم الشخصية.
 
وتسلمت النيابة التحريات الأمنية التى أعدتها الجهات الأمنية حول المتهمين، لكونهم من جنسيات أجنبية، حيث كشفت التحريات الأولية أنهم حضروا للعمل بفيلا المجنى عليهما منذ قرابة شهر، بوساطة مكتب للتوظيف، واشتركوا مع السائق الخاص بالمجنى عليهما لسرقة مبلغ مالى من الفيلا. 
 
وقرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس الـ5 متهمين 15 يومًا، على ذمة استكمال التحقيقات فى القضية.
 
كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا من طارق رياض محمد العريان مخرج سينمائى يفيد باكتشافه سرقة مبلغ 70 ألف جنيه من داخل خزانة مسكنه، وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات امكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من محمد رضا جبر سائق وأربعة إثيوبيين وجميعهم كانوا يعملون لدى أصالة وزوجها.
 
وحققت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة محمد سلامة فى الواقعة، وأمرت بضبطهم وإحضارهم.
 
وبناء على توجيهات اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أشرف عليه العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، لسرعة تحديد وضبط المتهمين.
 
وعقب تقنين الإجراءات واعداد الأكمنة اللازمة لأماكن ترددهم عليها، أسفرت أحداها عن ضبطهم، وبحوزه الثانية ألف و150 دولارًا، وبحوزة الثالث 750 جنيهًا، بحوزة المتهم الخامس 16 ألف جنيه، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق