وست بروميتش يواجه مانشستر سيتى في كأس رابطة الأندية الإنجليزية

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 08:00 ص
وست بروميتش يواجه مانشستر سيتى في كأس رابطة الأندية الإنجليزية
أحمد حجازى

يخوض أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى، اختباراً صعباً مع فريق وست بروميتش ألبيون أمام مانشستر سيتى فى التاسعة مساء اليوم الاربعاء بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة الأندية الانجليزية للمحترفين.

وصعد وست بروميتش ألبيون للدور الثالث من منافسات البطولة بعدما تغلب على أكرينجتون في الدور الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما يبدأ مانشستر سيتى مشواره في البطولة بداية من مباراة اليوم.

يمتلك مانشستر سيتى الأفضلية في تحقيق الفوز على أحمد حجازى ورفاقه في مباراة اليوم في ظل القوة الهجومية التي يتمتع بها الفريق السماوي الذى تغلب على ليفربول وواتفورد بنتيجة 5 – 0 و 6 – 0 على الترتيب ضمن منافسات الجولتين الرابعة والخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، كما حقق فوزاً عريضاً على فينورد الهولندي فى معقل الأخير برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

من المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة أحمد حجازى الذى يقدم مستويات طيبة مع وست بروميتش ألبيون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من النادي الاهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق