بازل يواجه سانت جالين بالدوري السويسري.. وعمر جابر ينتظر المشاركة الأولي

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 07:00 ص
بازل يواجه سانت جالين بالدوري السويسري.. وعمر جابر ينتظر المشاركة الأولي
عمر جابر

يحل فريق بازل المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمر جابر ضيفاً على سانت جالين في الثامنة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السويسري.

 

ويحتل بازل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السويسري قبل انطلاق منافسات الجولة الثامنة برصيد 11 نقطة خلف يونج بويز "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل سانت جالين المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

 

ويسعى بازل لإستعادة نغمة الانتصارات في مباراة اليوم، بعدما غابت عن الفريق في المباريات الثلاثة الأخيرة بمسابقة الدوري السويسري.

 

علم "صوت الأمة"، أن رافائيل فيكي المدير الفنى لنادي بازل السويسري، قرر الدفع باللاعب المصري عمر جابر في التشكيلة الأساسية للفريق أمام سانت جالين في المباراة التى تجمعهما الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السويسري.

وقرر رافائيل فيكي المدير الفنى لنادى بازل، الدفع باللاعب عمر جابر "أساسياً" في مباراة اليوم بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه الظهير الأيمن للمنتخب الوطني فى مباراة بازل أمام كياسو التي أقيمت الاحد الماضي ضمن منافسات بطولة كأس سويسرا والتى انتهت بفوز بازل بهدف دون مقابل.

ستكون مباراة اليوم هي الأولى للنجم المصري عمر جابر مع بازل في مسابقة الدوري السويسري هذا الموسم، بعدما كان أسيراً لـ"مقاعد البدلاء" طوال المباريات السبعة الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة