نجمات تخلين عن "شعرهن" (صور)

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 08:00 م
نجمات تخلين عن "شعرهن" (صور)
ايمان العاصى
رشا البحراوي

تخلت عددا من النجمات عن ظهورهن بتسريحات شعر جديدة ومبتكرة بجلسات التصوير، لمواكبة أخر صيحات الموضة، فقد ظهر البعض منهم بنفس الإطلالة ونفس تسريحة الشعر البسيطة، بينما البعض الأخر تخلى عن شعره الطويل وفضل تقصيره مما تسبب في صدمة لجمهورهم بعدما إعتاد عليهم بإطلالة بسيطة وملامح رقيقة.

ريه
 

صدمت الفنانة ريهام عبد الغفور جمهورها بعد تخليها عن شعرها الطويل، وظهورها خلال جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا بشعر قصير داخل حمام السباحة، حيث تعد تلك الإطلالة الأجرأ لريهام منذ بداية مشوارها الفنى، وهو ما جعل جمهورها يتساءل عن أسباب اعتمادها هذا اللوك بعدما إعتاد منها على اطلالات بسيطة وملامح بريئة هادئة.  

ايمان
 

فيما ظهرت الفنانة إيمان العاصى هى الأخرى بجلسة تصوير مع المصور محمود عاشور، بعد أن إعتاد عليها جمهورها هى الأخرى أيضا بإطلالة رقيقة لتمتعها بملامح هادئة، وبدت إيمان خلال الصور متألقة بقصة شعر قصير، حيث ظهرت وهى مترتدية بنطلون وبلوزة باللون الأبيض، ونالت اطلالتها إعجاب متابعيها.

40701-21230775_1927575284182767_6006466794414889343_n-(1)

كما تألقت الفنانة ميرهان حسين، خلال جلسة تصوير أيضا بعدسة المصور محمود عاشور، وظهرت من خلالها بإطلالة جذابة، حيث إختارت حسين أن تعتمد إطلالة كلاسيكية بنفس قصة الشعر الذي إعتمدتها عدد من الفنانات مؤخرا، وكانت بعيدا عن المتوقع فغالبا ما تظهر حسين بإطلالة مليئة بالأنوثة بتسريحات شعر مختلفة .

c0b2bac748
 

أما الفنانة التونسية سامية الطرابلسي فقد تخلت هى الأخرى عن إنسدال شعرها بجلسة تصوير مع مصور المشاهير محمود عاشور، وجاءت إطلالتها مشابهة بزميلاتها بنفس قصة الشعر حيث ظهرت بالصور مرتدية اللون الأبيض، وغلبت على الصور ملامح الغموض والجاذبية.

1412335560_slider-yasmin
 

بينما إعتاد جمهور الفنانة ياسمين رئيسي عليها دائما باطلالاتها الجريئة التي تظهر بها بشعر قصير بأزياء سبيهة لمالبس الرجال، فغالبا ما تعتمد الرئيسى لوكات مختلفة ومغايرة لم يتوقعها جمهورها، لكنها تنال إعجاب الكثيرين .

غاد
 

وقد خضعت الفنانة غادة عبد الرازق لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور خالد فضة، ظهرت خلالها مرتدية فستان قصير متعدد الألوان وجاءت إطلالة غادة جريئة ومثيرة  ، واختارت أن تظهر بتسريحة شعر كلاسيكية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق