حبس المتهمين بالاستيلاء على شقة الفنانة فردوس عبدالحميد في العمرانية

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 07:46 م
حبس المتهمين بالاستيلاء على شقة الفنانة فردوس عبدالحميد في العمرانية
فردوس عبدالحميد
إسلام ناجي

أمر المستشار أحمد الأبرق المحامي العام لنيابة العمرانية جنوب الجيزة، بحبس كلا من المدعو "محمد.ا" مقاول وابنه "أحمد" صاحب محل،  4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالاشتراك مع "ب.ع" طالب والمتهم بالشروع فى الاستيلاء على شقة الفنانة فردوس عبد الحميد.
 
كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم قام بتكوين تشكيل عصابي مع المتهمين الصادر ضدهم قرار ضبط وأحضار، للاستيلاء على عدد من الشقق السكنية وبيعلها للغير بعقود مزورة، وأنه حاول الاستيلاء على شقة الفنانة فردوس عبدالحميد دون أن يكون علي علم بملكيتها للشقة، وأنه كان علي علم بأنها خالية منذ فترة.
 
 
البداية عندما تلقت الفنانة فردوس عبدالحميد اتصالا هاتفيفا من جارها، الذي أخبرها، بضبطه والأهالي شخص حاول كسر باب شقتها، والاستيلاء عليها، وحينما استجوبوه أدعى ملكيته للشقة السكنية، على غير الحقيقة.
 
وكانت التحقيقات الأولية كشفت في القضية المقيدة برقم 13937 لعام 2017 جنح قسم شرطة العمرانية، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط "ب.ع" طالب بكلية الهندسة، أثناء محاولته كسر باب أحد الشقق السكنية بمنطقة العمرانية، والذى تبين فيما بعد أنها مملوكة للفنانة فردوس عبد الحميد، من أجل الاستيلاء عليها وبيعها للغير بعقود مزورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق