تميم المعاق في الأمم المتحدة.. الهروب من باب ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)

الخميس، 21 سبتمبر 2017 02:07 م
تميم المعاق في الأمم المتحدة.. الهروب من باب ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)
أمل غريب

"هو دا تمامه" هكذا عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعى " تويتر" بعد تداولهم صورة يظهر فيها "تميم" أمير قطر، وهو يعبر من البوابة المخصصة لـ"ذوى الاحتياجات الخاصة"، خلال حضوره فاعليات اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

=-p0y7u6tr
 
 

وأعربت منال فتحي، إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعى " تويتر" عن عدم دهشتها من غرابة الصورة وكتبت عبر حسابها الشخصي: " هو دا تمامه... ومكانش واخد باله بس أمن الأمم المتحدة فقسه خلاص".

وفي نفس السياق كتب آخر تعليقا قال فيه: "يا جامد يا تميم...اخيرا فهمت أنك معاق...مع اعتذارى للمعاقين" .

 

WhatsApp Image 2017-09-21 at 12.42.16 PM
 

وكتب أحد المعلقين على الصورة: "معنى الأمن يخليك تعبر من بوابة المعاقين دى تعتبر فى حد ذاته إهانة بالغة للمعاقين لأنهم بالتأكيد ميشرفهمش أنك تكون واحد منهم".

 

[poiuygtfrd

 

وتداول رواد "فيسبوك" تعليقات ساخرة على عبور تميم من البوابة المخصصة للمعاقين، كانت أبرزها: "هو كفوه الصغير دايم مع باب المعاقين لأنهم يعتبرون الإعاقة في عقلة من شرب حليب الحمارة. أبو ابط وسخ".

Capture
 

وكتب آخر: "نتائج افعال الحمدين يحصدها ولد موزه كل واحد من جهته يسيّره الحمدين من جهه والقرضاوي وعزمي من جهه وموزه هبلت فيه وهو ما يدري وين الله حاطه".

وعلق آخر "اللهم لا شماته... ولكن يعجبي الوقت اذا دارت دواليبه".

 

iuygftdsa
 

 

كما وجه إليه أحد المعلقين رسالة كتب فيها: " من لايسرق لايخاف سرقوا دماء وامن الكثير من الدول العربيه بحماقاتهم وتصورهم انهم كبار وهم لاشئ سوى بنك تمويل".

 

وعلق أخر: "لأنه معاق فكريا وسياسيا واخلاقيا ".

-09876tr54e3w

وتوالت التعليقات الساخرة من رواد " تويتر"، والتي لم تتوقف حتى كتابة هذا التقرير.

 

pjnhuy7swc
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق