نشرة التاسعة مساءً.. مصدر أمني: وفاة مهدي عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 09:23 م
نشرة التاسعة مساءً.. مصدر أمني: وفاة مهدي عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان
مهدي عاكف

نشرت «صوت الأمة» مجموعة من الأخبار على مدار اليوم الخميس نالت إعجاب قراؤها، وتابعوها على مدار الساعات القليلة الماضية التي يأتي على رأسها، حتى الساعة التاسعة من هذا اليوم نشرة السابعة مساء.. وجاء فى المقدمة وزير الخارجية يلتقى نظيره الإثيوبى يليه استعداد مطار القاهرة لعودة السيسي.
 
مصدر أمني: وفاة مهدي عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان
قال مصدر أمني، إن محمد مهدي عاكف، المرشد السابق لجماعة الإخوان، توفي داخل مستشفى المنيل الجامعي، إثر صراع مع المرض.
 
وأضاف لـ"صوت الأمة"، أن أسرة "عاكف" سبق وأن تقدمت لقطاع مصلحة السجون منذ عدة أشهر بطلب علاجه ونقله إلى مستشفى بخارج السجن، ووافقت النيابة العامة وخضع لفحوصات طبية، وإجراء عدة عمليات خلال الأشهر القليلة الماضية.
 
وكانت "علياء" ابنة مهدي عاكف، أعلنت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أبي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون".
 
30 دقيقة.. الزمالك يضغط والمصري يحافظ على تقدمه بهدف (فيديو)
مرت 30 دقيقة من مبارة الزمالك والمصري المقامة بينهما حاليا باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز والنتيجة تقدم الفريق البورسعيدي بهدف دون رد.
 
 
"بيكيا" بالإفرنجي.. "حوش الزبالة وخد كيس سكر" (فيديو)
"بيكيا بيكيا.. حاجات قديمة للبيع".. جملة كثيرا ما كانت تترد على أذاننا منذ الطفولة، إذ تجد "عربية كارو" تمتلئ بزجاجات البلاستيك والألومنيوم القديم وغير ذلك من الأشياء المستهلكة وغير صالحة للاستخدام، ويتم بيعها مقابل جنيهات معدودة بحسب وزنها.
 
"بيكيا" فكرة جديدة تولدت لدى مجموعة من الشباب لتذكرنا بالماضي، ولكن بطريقتها المختلفة، إذ يتم استبدال زجاجات البلاستيك والكتب والكارتون مقابل سلع غذائية كالزيت والسكر وغير ذلك.
 
 
مصدر طبي بـ"قصر العيني": أسرة مهدي عاكف لم تصل حتى الآن.. وتسليم الجثمان بعد تصريح الدفن
قال مصدر طبي بمستشفي قصر العيني، إن أسرة مهدي عاكف، مرشد جماعة الإخوان السابق، لم تصل حتى الآن، وتم إبلاغها تليفونا منذ ساعة بالوفاة. 
 
وأكد المصدر، لـ"صوت الأمة"، أن الجثمان لن يسلم إلى الأسرة إلا بعد وصول النيابة العامة للمعاينة، والاطلاع على التقرير الطبي الخاص بالحالة، والتأكد من سبب الوفاة، وعقب صدور تصريح الدفن من النيابة، سيتم تسليم الجثمان للأسرة.

 

تناول الطعام على فترات متقاربة.. 7 طرق للتخلص من الجوع أثناء الليل
يعاني الكثيرون من الجوع أثناء الليل خاصة إذا كانوا مضطرين للسهر بسبب العمل أو غير ذلك، ولكن حسب ما ذكرته خبيرة التغذية سامانثا غرانت، يمكن من خلال اتباع  هذه النصائح البسيطة التخلص من الجوع أثناء الليل:
 
إبقاء الجسم مرتويا وتناول كمية كافية من الماء لأن قلة الماء تشعر الشخص بالجوع.
 
تناول فطار غني بالبروتين مثل البيض والخضراوات إذ يساعد البروتين على رفع معدلات هرمون "اللبتين" الذي يخلص الجسم من الدهون الزائدة والشعور بالامتلاء لفترات طويلة.
 
 
الفخ الذي نصبه عمرو موسى بـ«يمينه»
فخ؛ لو اجتمع كل الساسة المصريين والعرب وغيرهم على نصبه له، لن يقدروا كما فعل هو- عمرو موسى- بـ«يمينه»!
دبلوماسي محنك.. رجل قادر على حياكة جميع الخطوط بألوانها المختلفة ومقاديرها، يعرف مقدار كل كلمة وموعد خروجها ومدى صداها، يعرف ما له وما عليه.. لا ينطق جزافًا، بل لا يستخدم حركة يديه- أيضًا- جزافًا.. لم يكن يعلم الدبلوماسي المخضرم أنه من سينصب- بيمينه- الفخ بمقاس مُعين لا يليق إلا عليه.. فخ انتظره أكثر من 6 سنوات.. نصبه بـ«عنجهية» دخان سيجاره المتصاعد من فم «طاووس» يأبي الخشوع.
 
 
"محمد".. دخل المستشفى بارتفاع في الحرارة فخرج مصابا بجدري مائي (صور)
يواصل مسلسل الإهمال حلقاته داخل مستشفيات البحيرة، حتى وصل الطفل محمد سالم فتحي، صاحب 12 عاما، الطالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة عزبة درويش الإعدادية التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة. 
 
بداية الواقعة في نهاية يوليو الماضي، حينما ذهب والد الطفل به إلى مستشفى الدلنجات العام للكشف عليه بعد ارتفاع درجة الحرارة ووصولها إلى 38 درجة، حيث أعطى له طبيب الأطفال بقسم الاستقبال بالمستشفى ويدعى "م. ر"، أعطى للطفل حقن مضادات حيوية واسعة المجال "سالبين" بدون إجراء اختبار له ضد الحساسية .
 
 
"عندنا مدرسة" 21 مليون طالب يخضون معركة الدراسة السبت.. وزارة التربية والتعليم: كل المدرس مستعدة لاستقبال الطلاب.. وتؤكد: هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة
ساعات قليلة تفصلنا عن بدء العام الدراسي الجديد، حيث تنطلق، غدا السبت، (23 سبتمبر الجاري)، الدراسة في 11 محافظة على أن تبدأ الدراسة، بعد غد الأحد، (24 سبتمبر) في باقي المحافظات، ويبلغ عدد الطلاب لهذا العام الدراسي 21 مليون طالب، بواقع 53 ألف مدرسة على مستوي جمهورية مصر العربية، أكد رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام أن هذا العام الدراسي الجديد له ملامح مختلفة تماما عن الأعوام السابقة حيث أنه يتميز بعدة قرارات قد أصدرها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وأبرزها إلغاء (الميد تيرم)، وجعل الصف السادس الابتدائي صف نقل عادي وليس شهادة، بالإضافة إلى جعل مادة الكمبيوتر والرسم نجاح ورسوب.
 
 
اتحاد الكرة: إقامة البطولة العربية فى مصر مرة أخري «مستحيل»
كشف اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن إقامة النسخة المقبلة من البطولة العربية فى مصر، يعتبر أمرا صعبا للغاية، لافتا إلى أن الاتجاه الأقرب هو أن تقام فى إحدى الدول العربية الأخرى.
 
قال سويلم إن البطولة العربية أقيمت فى مصر مؤخرا بعد جهود كبيرة من هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو الاتحاد العربى، لكن إقامتها فى مصر فى النسخة المقبلة يعتبر صعبا لأن هناك دولا أخرى ترغب فى تنظيم هذا الحدث.
 
 
ضغوط دولية تعزز الشكوك حول انعقاد الاستفتاء على استقلال إقليم كردستان
تسود الشكوك الجمعة، فى العراق حول إمكانية إجراء الاستفتاء على الاستقلال الذى دعا إليه رئيس إقليم كردستان مسعود بارزانى من عدمه، فيما تضاعفت الضغوط والتحذيرات الدولية الداعية إلى تأجيل عملية التصويت التى قد تؤدى إلى اضطرابات فى البلاد.
 
ومن المفترض أن يعلن رئيس إقليم كردستان العراق مسعود بارزانى فى مؤتمر صحفى غدا فى أربيل، موقفه النهائى، وسط سعى من ممثلى دول أجنبية لإقناعه بالعدول عن الاستفتاء.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق