أثناء تسلمه الجائزة بمهرجان الجونة.. الزعيم يمازح الحضور: "سلم يا محمد على عمك ساويرس"

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 11:28 م
أثناء تسلمه الجائزة بمهرجان الجونة.. الزعيم يمازح الحضور: "سلم يا محمد على عمك ساويرس"
الزعيم عادل امام - نجيب سويرس
رشا البحراوي

قال الزعيم عادل إمام، فور صعوده على المسرح لتسليمه درع التكريم بمهرجان الجونة السينمائي: "أنا سعيد بوجودي في هذه الاحتفالية العظيمة وبتواجدي في مهرجان كبير كهذا واحب أن أشكر صديقي نجيب ساويرس وعائلة سويرس على هذا المهرجان وعلى حسهم الفني".
 
كما دعا الزعيم نجليه الفنان محمد أمام، والمخرج رامي أمام، بطريقة طريفة للصعود إلى المسرح معلقا: "تعالي يا محمد سلم على عمك ساويرس"، ما أصاب الحضور بنوبة من الضحك نتيجة خفة ظل الزعيم أثناء تكريمه وتسليمه درع الانجاز الإبداعي بحفل افتتاح فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، الذي سيتم خلالها. 
 
وكان وصل عدد كبير من النجوم للمهرجان على رأس قائمة الحضور، كل من: "الفنانة أروى جودة، والنجم خالد النبوي، والفنانة اللبنانية رزان مغربي، والفنان باسم سمرة، والفنانة التونسية هند صبري، والفنانة نيللي كريم، والفنان السوري جمال سليمان، والفنان السوري قيس نجيب، والفنان حاتم على، الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنان أحمد فهمي، والفنان عباس أبو الحسن".. وغيرهم.
 
يذكر أن الدورة الأولى للمهرجان تقام خلال الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر الجاري، بمنتجع الجونة بالغردقة.
 
وتنقسم مسابقات المهرجان إلى 3 فئات هى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة ومسابقة الأفلام القصيرة، نجمة الجونة الذهبية والفضية والبرونزية وجائزة أفضل فيلم عربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق