حسام حسن: «نطحة» الشناوى ضربة جزاء للمصرى وطرد

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 11:20 م
حسام حسن: «نطحة» الشناوى ضربة جزاء للمصرى وطرد
حسام حسن
حسام هيكل

أكد حسام حسن المدير الفني للمصري في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، أنه راض عن أداء لاعبيه، ولكنه كان يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.

وشدد على أنه تقدم بهدف، ولكن قبل الهدف، أحمد الشناوي تعدى على لاعب المصري داخل منطقة جزاء الزمالك، وكان لابد من احتساب الكرة ركلة جزاء وطرد الحارس، ولكن هذا لم يحدث.

وأوضح أن خطأ الحكم في هذا الموقف أثر على المباراة في ظل تفوق المصري في الشوط الأول، وأضاف أنه راض عن الأداء، وشدد على أن الفريق الذي يسعى للمنافسة على البطولة يجب أن يكون هناك نوع من العدالة في مبارياته، في حين أن الحكم تغاضى عن إشهار البطاقات الصفراء للاعبي الزمالك.

وشدد على أن الدفع بأحمد جمعة تحت المهاجمين لأنه يجيد اللعب في أكثر من مكان، وأضاف أنه سعيد بعودة أحمد عيد سريعا بعد الإصابة، ووجوده كان مهم في القائمة، والمباراة كانت في حاجة لخبراته.

وأوضح أنه سعيد أن نادي الزمالك حاول إضاعة وقت كثير في مباراته أمام المصري، وأضاف حسام حسن أنه سيغلق ملف مباراة الزمالك ويستعد للمباريات المقبلة، لأن الدوري لازال طويلا.

وأكد المدير الفني للمصري أنه لا يصح أن تقوم جماهير الزمالك بسبه بوالدته في نهاية المباراة، مشددا على أن حقه لدى اتحاد الكرة و أضاف أنه رد على الجماهير بشكل محترم بأنه ينتمي للأهلي النادي الذي نشأ فيه والنادي المصري الذي يتولى تدريبه، موضحا احترامه للنادي الزمالك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق