خناقة حسام حسن وطارق يحيى في مباراة الزمالك والمصري.. التفاصيل الكاملة (فيديو)

السبت، 23 سبتمبر 2017 01:03 ص
خناقة حسام حسن وطارق يحيى في مباراة الزمالك والمصري.. التفاصيل الكاملة (فيديو)
حسام حسن
أحمد مسعود

وقعت مشادات عنيفة بين الجهاز الفني للزمالك بقيادة نيبوشا، وطارق يحيى، مدرب عام الفريق الأول بالجهاز الفني للأبيض من طرف، والتوأم حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، وشقيقه إبراهيم، مدير الكرة بالفريق، خلال لقاء الفريقين، أمس الجمعة.

كان الزمالك، حقق فوزا بهدفين لهدف على نظيره المصري في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، ضمن مواجهات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

بدأت المناوشات بعد اعتراضات من لاعبي المصري على بعض قرارات حكم اللقاء، ليتدخل الجهاز الفني للزمالك، خاصة طارق يحيى، مدرب عام الفريق.

بعدها هاجمت جماهير نادي الزمالك الموجودة في المدرجات، حسام حسن، وسبه هو وأخيه بألفاظ خارجة، ليرد حسام حسن، على جماهير الزمالك، برفع القميصين الأحمر والأخضر، في إشارة إلى قميصي الأهلي والمصري.

201709221055145514

وأكد العميد في رده على جماهير الزمالك، أنه فاز على الأبيض بهدفين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

 

بعد المباراة هاجم طارق يحيى، مدرب عام نادي الزمالك، التوأم حسام وإبراهيم حسن، مدربي المصري البورسعيدي، بعد المناوشات التي وقعت في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة للدوري.

 

وقال طارق يحيي في تصريحات لقناة on sport، "يا ريت نبطل قلة أدب، حسام وإبراهيم تعدوا كل الخطوط الحمراء، وهاجموني من قبل واليوم هاجموا نيبوشا المدير الفني للزمالك".

 

وتابع "يحيى": "حسام حسن أهلاوي ورفع تي شيرت الأهلي وإحنا كلنا عارفين إنه أهلاوي، كان يوم أسود يوم ما دخلتوا الزمالك".

 

 

ليرد حسام حسن، على الهجوم العنيف الذى تعرض له من قبل طارق يحيى، مدرب عام فريق الزمالك، قائلاً: "مين ده؟!".

 

كما رد إبراهيم حسن، بهجوم عنيف، قائلا: "كل الناس عارفين مين أبو لية.. ومش ده اللي يغلط في إبراهيم وحسام حسن، بس هقول إيه دلدول".

بعد هذه التصريحات وخلال تصريحات إذاعية هاجم مرتضى منصور، حسام وإبراهيم حسن، قائلا: "كل الناس عارفين مين دول اللي اطردوا من الأهلي، إزاي يرفعوا تي شيرت الأهلي أصلا بعد كل اللي حصل فيهم، وبعد كل اللي بين جماهير الأهلي والمصري".

 

وواصل هجومه: "هشوف اتحاد الكرة هيعمل إيه، والمهندس سمير حلبية رئيس المصري هيكون رد فعله إيه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة