#الاهلى_الترجى .. والى بن عروس يمنع 213 شخصاً من دخول رادس

السبت، 23 سبتمبر 2017 01:26 م
#الاهلى_الترجى .. والى بن عروس يمنع 213 شخصاً من دخول رادس
الاهلى والترجى - أرشيفية

قرر والى ولاية "بن عروس" التونسية، عبد اللطيف الميساوي، منع 213 شخصاً من دخول كافة المنشأت الرياضية التى تقع فى نطاق الولاية وأبرزها ملعب "رادس" الذى يستضيف المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الترجى التونسى والأهلى.
 
وذكرت إذاعة "موزاييك" التونسية، أن تقرر منع 213 شخصاً من دخول المنشأت الرياضية بعدما ثبت تورطهم فى ارتكاب أعمال شغب والاضرار بالممتلكات العامة.
 
وأضافت الأذاعة أن القرار بمنع هؤلاء المشجعين من دخول ملعب "رادس" دخل حيز التنفيذ، مهما كانت إنتماءات هؤلاء المشجعين للأندية.
 
ومن المنتظر أن يحتشد نحو 40 ألف مشجع فى مدرجات ملعب "رادس" اليوم لحضور مباراة الترجى والأهلى، فيما قررت السلطات الأمنية منع المشجعين دون 18 عاماً من حضور اللقاء.
 
ويواجه النادي الأهلي نظيره الترجي في تمام الثامنة مساء اليوم السبت ضمن منافسات مرحلة الاياب للدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.
 
ويسعى الترجى التونسى للاستفادة من الدعم الجماهيرى فى مباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمنحه بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائى من منافسات دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن نتيجة مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة